صحيفة بريطانية: هذا هو موعد إقالة مورينيو

04 أكتوبر 2018
خسارة مورينيو أمام نيوكاسل ستعني النهاية (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "إكسبرس" البريطانية معلومات خطرة ومتقدمة عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وفريقه مانشستر يونايتد، وذلك في ظل الأزمة الكبيرة التي يعيشها النادي الإنكليزي الذي يحتل المركز العاشر في ترتيب منافسات "البريميرليغ".

ووفقاً للصحيفة البريطانية فإن يوم السبت القادم هو موعد إقالة المدرب جوزيه مورينيو، والسبب سيكون مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنكليزي، إذ إن الخسارة ستعني نهاية مشوار البرتغالي مع الفريق نهائياً.

في المقابل، أشارت صحيفة "إكسبرس" إلى أن الرئيس إد وودوورد سيُقيل جوزيه مورينيو فوراً حال الخسارة أمام نيوكاسل يونايتد ولن ينتظر طويلاً، وذلك لأنه صبر منذ بداية الموسم في ظل النتائج السلبية التي حققها الفريق حتى الآن.



حتى إن أساطير فريق مانشستر يونايتد، كشفوا في تصريحات صحافية مؤخراً أن المدرب جوزيه مورينيو لن يستمر طويلاً مع الفريق وسيُقال قريباً، ومباراة نيوكاسل القادمة ستكون مصيرية للمدرب البرتغالي وجهازه الفني والخسارة ستعني نهاية المشوار.

وسيستقبل مانشستر يونايتد فريق نيوكاسل على أرضه في ملعب "أولد ترافورد"، ولا بديل عن الفوز خصوصاً أن الفريق لم يحقق أي فوز في آخر خمس مباريات على الصعيدين المحلي والأوروبي، وهذه المسيرة من الأسوأ للمدرب مورينيو. 

المساهمون