صحيفة بريطانية تعلنها: إنريكي مدرباً لأرسنال!

21 ابريل 2018
إنريكي مدرب برشلونة السابق (Getty)
+ الخط -
كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن المدرب الإسباني لويس إنريكي بات قريباً من خلافة المدرب الفرنسي أرسين فينغر في تدريب فريق أرسنال الإنكليزي، بعدما قرر الأخير الرحيل نهاية الموسم بعد 22 عاماً قضاها مع النادي اللندني.

ونشرت الصحيفة البريطانية، في خبر حصري، أن لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق مستعد لقيادة المدفعجية، وأن "المفاوضات بينه وبين النادي متقدمة للغاية" بخاصة أنه يحظى بعلاقة وثيقة مع المدير الجديد في أرسنال راؤول سانليهي.

وذكرت الصحيفة أن "إنريكي وسانليهي تناولا العشاء في لندن قبل فترة وجيزة، ودخلا في نقاش عميق"، مؤكدة أنه في حال عدم حصول أي مفاجآت في المرحلة الأخيرة من المفاوضات فإن إنريكي سيكون بالفعل مدرباً لأرسنال.

وكان إنريكي قد استقال من تدريبات برشلونة منذ العام الماضي، ولم يدرب أي نادٍ آخر، بعدما حقق نجاحاً كبيراً مع برشلونة على مدى ثلاث سنوات قادها وفاز بتسعة ألقاب، بما في ذلك لقبان في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.


وكان المدرب الفرنسي المخضرم، آرسين فينغر، قد أعلن الجمعة في بيان رسمي قراره بالرحيل عن نادي أرسنال بنهاية الموسم الحالي، لينهي علاقة استمرت لنحو 22 عاماً.

وتولى الفرنسي مسؤولية "المدفعجية" في أغسطس/ آب 1996، وتوج معهم منذ ذلك الحين بلقب البريميير ليج ثلاث مرات في مواسم 1997-98 و2001-02 و2003-04. كما توج مع النادي اللندني بألقاب كأس الاتحاد الإنكليزي سبع مرات آخرها في موسم 2016-2017 والدرع الخيرية سبع مرات أيضاً آخرها العام الماضي.


(العربي الجديد)
المساهمون