صحيفة إنكليزية: ميسي غاضب من فالفيردي بسبب سواريز

01 نوفمبر 2017
ميسي لا يريد التخلي عن دينيس سواريز (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "دايلي إكسبرس" البريطانية عن أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مستاء من قرار مدربه في برشلونة الإسباني إرنستو فالفيردي بشأن ترحيل أحد نجوم النادي "الكتالوني" في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، غاضب كثيراً من قرار مدرب النادي "الكتالوني"، إرنستو فالفيردي، الذي يريد التفريط بالموهبة الإسبانية في خط الوسط دينيس سواريز، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونشرت الصحيفة البريطانية نقلاً عن مصدر إسباني أن فالفيردي سيتخلى عن سواريز الذي لم يجد نفسه في الوقت الحالي، ولم يُشارك في الكثير من المباريات مع برشلونة في جميع المسابقات المحلية والأوروبية.

وبحسب المعلومات فإن المدرب فالفيردي يعتمد في الفترة الأخيرة على البرتغالي أندري غوميش، الذي يُشارك في الكثير من اللقاءات مؤخراً مع برشلونة ويحصل على فرص أكثر من دينيس سواريز، وهو القرار الذي قد يُزعج ليونيل ميسي.

وكان ليونيل ميسي قد أعلن قبل بداية موسم 2017-2018 أنه يريد المحافظة على نجوم الفريق مهما كلف الأمر، ولا يريد من إدارة النادي "الكتالوني" التفريط بأي لاعب مهما كان حجمه في الفريق، خصوصاً النجوم وأصحاب المهارات الفنية، الأمر الذي يعني أن التخلي عن سواريز قد يكلف فالفيردي خسارة ثقة ميسي وتدهور العلاقة بينهما.

(العربي الجديد)

المساهمون