صحيفة إسبانية تختار محرز ضمن أفضل عشر مواهب صاعدة

16 ديسمبر 2015
+ الخط -


اختارت صحيفة إسبانية النجم الجزائري، رياض محرز، لاعب وسط ليستر سيتي الإنجليزي، ضمن أفضل مواهب صاعدة تألقت في الآونة الأخيرة، وذلك بفضل الموسم المميز الذي يقدمه مع الفريق في منافسات "البريمييرليغ"، حيث يتصدر مع فريقه منافسات البطولة المحلية.

وأشار موقع صحيفة "ماركا" ذائعة الصيت إلى أن اللاعب يعتبر أحد أهم أسباب نتائج ليستر سيتي الإيجابية، وأن مستواه إلى جانب زميله وهداف الفريق جيمي فاردي، وضعتهما ضمن أفضل الثنائيات في الوقت الحالي.

ووصف الموقع اللاعب الجزائري بأنه "يستغل مراوغاته الرائعة وسرعته في تغيير اتجاهاته ومهاراته المميزة في موقف واحد ضد واحد من أجل الانقضاض على دفاعات خصومه".

وتابعت "يعتبر محرز أحد أهم اكتشافات البريمييرليغ هذا الموسم، ويكفي ذكر أنه أحرز حتى الآن 11 هدفاً وصنع 7 آخرين في 16 مباراة فقط من البطولة المحلية".

وضمت قائمة ماركا العديد من أبرز الأسماء في الوقت الحالي على رأسهم نجم هجوم بروسيا دورتموند الألماني بيير أوباميانج، وتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الأنجليزي والأرجنتينيان باولو دي بالا نجم يوفنتوس الشاب، وماورو إيكاردي هداف إنتر ميلان الإيطالي.

وشددت الصحيفة على أن عام 2015 كان بمثابة مفاجأة على صعيد كرة القدم، وخاصة بعد تألق لاعبين كانت الأنظار بعيدة عنهم بشكل كبير، وغياب التألق عن آخرين كانوا في أوج مجدهم قبل أشهر معدودة.

المساهمون