صحافي أسترالي يدعو لمنح جائزة اللعب النظيف لجماهير "الهلال"

25 أكتوبر 2014
الصحافي الاسترالي معجب بتشجيع جماهير الهلال السعودي
+ الخط -

دعا الصحافي الأسترالي، روس كاتانزاريتي، لمنح جائزة اللعب النظيف لجماهير فريق الهلال السعودي، وذلك على خلفية دعمها الكبير لنادي العاصمة السعودية خلال المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والتي جمعته بنظيره "ويسترن سيدني وانديريرز" الأسترالي، على استاد "باراماتا".

وكتب الصحافي الأسترالي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتمنى منح جائزة اللعب النظيف لجماهير نادي الهلال السعودي، لقد قدموا دعماً كبيراً ورائعاً في مباراة فريقهم خارج ملعبهم".

وتوافد عدد كبير من جماهير فريق العاصمة السعودية إلى العاصمة الأسترالية سيدني منذ مساء أمس، حيث توجهت الجماهير إلى الفندق الذي يقيم فيه لاعبو فريق الهلال بأستراليا، قبل ساعات من المواجهة المرتقبة التي جمعت الزعيم أمام ويسترن سيدني وانديريرز، وذلك قبل أن تُحط الرحال في ملعب "باراماتا" الخاص بالنادي الأسترالي.

ولم تكتفِ الجماهير بالتواجد داخل أرضية الملعب، فقد حرصت الجماهير الهلالية الحاضرة لذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بعد خسارة الفريق أمام سيدني بهدف دون مقابل؛ وقامت بتحية اللاعبين وتحفيزهم لبذل الجهد الكافي إيابا للظفر بالكأس.

وأقدمت الجماهير على تشغيل الأهازيج الخاصة بنادي الهلال السعودي للتعبير عن دعمها الكبير لفريقها، وعدم تأثير الخسارة بثقتها في فريقها، كذلك وجهت رسالة للاعبين أن الأمل لا يزال موجوداً والفرحة بالكأس يجب أن تكون في إستاد الملك فهد حين يلتقي الفريقان إياباً السبت المقبل.

المساهمون