شيرين على مقعد "المذيع" لأول مرة

10 أكتوبر 2016
سينتج البرنامج 13 أغنية جديدة (العربي الجديد)
+ الخط -
بعد نجاحها في الغناء والتمثيل، وكعضو في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب لتكون "مذيعة" للمرة الأولى، وذلك من خلال برنامج غنائي يحمل اسماً مبدئياً "شيري ستوديو".

البرنامج الذي سيجري تصويره في مصر، سيستضيف عدداً من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، ويعرض منه حلقة واحدة أسبوعياً على فضائية "mbc"، ويخرجه كل من باسم كريستو، وطوني سمعان.

ورفضت شيرين إجراء أي من الحوارات أو اللقاءات التلفزيونية هذه الفترة، للتفرغ تماماً للتصوير، وكان آخر ظهور تليفزيوني لها من خلال برنامج "صاحبة السعادة"، مع إسعاد يونس.

ويعرض البرنامج 13 حلقة مدة ثلاثة أشهر، بمعدل حلقة في الأسبوع، ومن خلاله تستضيف شيرين مطربين يتحدثان عن مسيرتهما الفنية وحياتهما الخاصة خارج الوسط الفني، إضافة إلى فقرة يتحدث خلالها الضيوف عن بداياتهم المهنية وأولى خطوات الشهرة. وستُنتج أغنية جديدة لكل حلقة، ستغنيها شيرين رفقة الضيفين، وعقب انتهاء البرنامج سيُطرح ألبوم يضم الأغاني الثلاث عشرة، التي قدمت على مدار البرنامج.

ومن المقرر أن تكون المطربة سميرة سعيد، الصديقة المقربة لشيرين، ضيفة أولى حلقات البرنامج الذي سيبدأ تصويره خلال الساعات القليلة القادمة. وسيتم تغيير الدورة البرامجية كل ثلاثة أشهر، وتبدأ القناة ببرنامج شيرين عبد الوهاب، ثم سينتقل توقيت البرنامج إلى حسن الشافعي الذي يقدم موسماً من برنامج آخر، لـ 13 حلقة.

خطوة تقديم شيرين للبرنامج، لاقت انقساماً بين جمهورها، حيث وجد بعضهم أن عفويتها وتلقائيتها الزائدة عن الحد والتي سبق وتسببت لها في العديد من المشاكل ستحول دون خروج البرنامج بالشكل الذي يليق بها، فيما رأى آخرون، أن حب الجمهور لشيرين كفيل بجعله متسامحاً مع أخطائها، ودعوا المطالبين بعدم إقبال شيرين على هذه الخطوة إلى التمهل حتى يخرج البرنامج أولا للنور، ومن ثم يأتي الحكم عليها.





دلالات
المساهمون