شهيدان فلسطينيان بقصفٍ إسرائيلي على الحدود مع مصر

غزة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 فبراير 2017
1E886EBA-C656-4A0C-8254-C12C8DAECB77
+ الخط -

استُشهد، فجر اليوم الخميس، فلسطينيان وأصيب 3 آخرون، جراء قصف إسرائيلي استهدف نفقاً تجارياً، على الحدود بين مصر ومدينة رفح، جنوبي قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة، أشرف القدرة، إن الشهيدين هما محمد أنور الأقرع (39 عاماً) من سكان غزة، وحسام حميد الصوفي (24 عاماً) من سكان رفح، وتم نقلهما برفقة 3 مصابين آخرين، إلى مستشفى الشهيد أبو يوسف النجار، في مدينة رفح.

وكانت قوات الاحتلال قد أعلنت أن القبة الحديدية اعترضت 3 صواريخ، أُطلقت على إيلات، واثنين آخرين سقطا على المدينة، زاعمةً انطلاق الصواريخ من سيناء.

ذات صلة

الصورة
مشهد من دير البلح وسط قطاع غزة - يوليو 2024 (العربي الجديد)

مجتمع

أفاد رئيس بلدية دير البلح في وسط قطاع غزة ذياب الجرو "العربي الجديد"، بأنّ المدينة التي ادّعى الاحتلال أنّها آمنة تتعرّض مناطق فيها لاستهداف عسكري متواصل.
الصورة

مجتمع

اضطرت عائلة في غزة مبتورة الأطراف إلى النزوح باتجاه مخيم النصيرات وسط قطاع غزة بعد تدمير منزلها في مدينة رفح (جنوب) رغم صعوبة الأوضاع والحركة
الصورة
منظر للدمار في منطقة المواصي بخانيونس بعد الهجوم الإسرائيلي، 14 يوليو 2024 (الأناضول)

منوعات

دشن متابعون فلسطينيون وعرب وسم #العربية_شريك_في_الإبادة، ليعبروا عن غضبهم إزاء تغطية القناة العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة.
الصورة
دخان ودمار في تل الهوى في مدينة غزة جراء العدوان الإسرائيلي، 10 يوليو 2024 (الأناضول)

سياسة

تراجعت قوات الاحتلال الإسرائيلي من منطقتي الصناعة والجامعات، غربي مدينة غزة، اليوم الجمعة، بعد خمسة أيام من عمليتها العسكرية المكثفة في المنطقة.