شقيقة كريستيانو تنوب عنه في السخرية من بيكيه

03 ابريل 2016
رونالدو سجل في الكلاسيكو (العربي الجديد)
+ الخط -
ردّ كريستيانو رونالدو على المشككين في قدراته بقيادة ريال مدريد للفوز بالكلاسيكو على الغريم برشلونة 2-1 بعقر داره في كامب نو، لكن شقيقته المغنية كاتيا أفيرو ردت بدورها على جيرارد بيكيه دائم السخرية من الريال وهدافه التاريخي.

ونشرت كاتيا تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) موجهة خصيصاً لبيكيه وحددت خلالها اسمه متسائلة: "لا أعرف إن كان بيكيه سينشر مقطع فيديو جديدا".

واعتاد المدافع الكتالوني في الآونة الأخيرة على نشر مقاطع فيديو قصيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للسخرية من المنافسين وخاصة الميرينغي ورونالدو، وربما كان يحضر لفيديو جديد بعدما سجل هدف التقدم للبرسا في الكلاسيكو قبل أن ينتفض الريال ويسجل هدفين عبر بنزيمة ورونالدو.

وذكر بيكيه في إحدى المقاطع المصورة منذ فترة قريبة: "رونالدو ليس صديقي. كنا نتشاطر بعض الأمور في مانشستر وعلاقتنا جيدة".

وفي احتفالات التتويج بثلاثية الموسم الماضي وجه بيكيه الشكر للمغني كيفين رولدان الذي أحيا حفل عيد ميلاد كريستيانو العام الماضي بعد الخسارة 4-0 في الدربي أمام أتلتيكو وكان الحفل نذير شؤم بعدما خسر الريال كل شيء، وقال حينها "شكراً كيفين رولدان..معك بدأ كل شيء".

وأعادت شقيقة رونالدو استخدام نفس الصيغة للاستهزاء من بيكيه، وكتبت: "ماذا يمكن أن يقول بيكيه الآن..شكراً معك بدأ كل شيء؟ .. من يدري؟؟".

المساهمون