شتيغن يُعيد للأذهان ذكريات خطأ "فالديز" الكوميدي (فيديو)

برشلونة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 أكتوبر 2016
801AAE1B-21DB-4B1A-AB84-3FF8CEFD74A9
+ الخط -
ارتكب حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، الدولي الألماني، مارك أندريه تير شتيغن، خطأً فادحاً كلف فريقه نقاط المباراة الثلاث، خلال المواجهة التي جمعته بفريق سيلتا فيغو، مساء يوم أمس الأحد، على أرضية ملعب "بالايدوس" في مدينة "فيغو" الإسبانية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ودفع شتيغن ثمن رعونته واستعراضه الزائد عن الحد، حيث استقبلت شباكه هدفاً نتيجة تأخره في تمرير الكرة إلى أحد زملائه في الفريق الكتالوني، إذ تباطأ الحارس الألماني في تشتيت إحدى الكرات قبل أن يُسددها لتصطدم برأس مهاجم فريق سيلتا فيغو، بابلو هيرنانديز، وتعانق الشباك، معلنة عن تسجيل الهداف الرابع لمصلحة الفريق المضيف، وهو الهدف الذي منحهم نتيجة الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وأعاد الخطأ الفادح الذي ارتكبه الحارس الألماني البالغ من العمر 24 عاماً خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام نظيره سيلتا فيغو للأذهان ذكريات الخطأ البدائي الذي ارتكبه حامي عرين الفريق السابق، الإسباني فيكتور فالديز، خلال المواجهة التي جمعت فريقه أمام نظيره فالنسيا، في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2005-2006.

وتباطأ الحارس الإسباني، الذي يُدافع حالياً عن ألوان فريق ميدلزبره الإنكليزي حالياً، في تشتيت الكرة، قبل أن يُسددها لتصطدم بمهاجم فريق الخفافيش الأسبق، ومن ثم تُعانق شباك الفريق الكتالوني، مُعلنة عن تسجيل الهدف الثاني لصالح فريق فالنسيا في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريق.







ذات صلة

الصورة
Getty-Jordan v South Korea: Semi Final - AFC Asian Cup

رياضة

حل حارس مرمى منتخب الأردن، يزيد أبو ليلى ضيفاً على "العربي الجديد" بعد الانتصار على كوريا الجنوبية والتأهل التاريخي لنهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
عامر شفيع ينصح حراس منتخب الأردن كأس آسيا مهمة وهذه هوية البطل

رياضة

حلّ أسطورة الكرة الأردنية عامر شفيع ضيفاً في "العربي الجديد"، في حوار حصري من أجل الحديث عن مشاركة النشامى في كأس آسيا.

الصورة
المزوغي يقوم بعمل مميز في موريتانيا (العربي الجديد/ الاتحاد الموريتاني/Getty)

رياضة

تلقى منتخب موريتانيا ضربة قوية بإصابة حارس مرماه الأول باباكار ديوب في الرباط الصليبي، ما يعني تخلفه عن كأس أمم أفريقيا التي ستدور بساحل العاج.

الصورة
حارس مرمى منتخب الأردن درسنا خصومنا ونريد إسعاد جماهيرنا في كأس آسيا

رياضة

حلّ أحمد الجعيدي حارس مرمى منتخب الأردن ضيفاً على "العربي الجديد"، ليتحدّث في حوار حصري عن استعدادات "النشامى" لبطولة كأس آسيا القادمة في قطر.

المساهمون