شاكيرا تمنع بيكيه من العودة لمانشستر

24 سبتمبر 2014
بيكيه وشاكيرا وابنهما ميلان (فرانس برس)
+ الخط -

أثارت تقارير صحافية، من مدينة برشلونة الإسبانية، الوضعية الحالية لمدافع الفريق الكتالوني جيرارد بيكيه، خاصة بعد أدائه المهتزّ في الآونة الأخيرة، وجلوسه على دكة البدلاء بعد تألق الفرنسي المنضم حديثاً الى كتيبة لويس إنريكي، جيريمي ماثيو، الأمر الذي قد يجعل مستقبل اللاعب، البالغ من العمر 27 عاماً، خارج أسوار النادي خلال الفترة القليلة المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن المدافع الدولي الإسباني قد يجد في العودة الى مانشستر يونايتد الإنجليزي حلاً لما هو فيه حالياً، في ظل رغبة مدرب "الشياطين الحمر"، لويس فان جال، بتعزيز خط الدفاع المترهّل، إضافة الى رغبة اللاعب في استرجاع ذكرياته الجميلة مع النادي الذي لعب له لمدة أربعة مواسم من 2004 وحتى 2008.

لكن يبدو أن الأمور لن تسير كما يشتهيه بيكيه، فقد نقلت الصحيفة الإنجليزية بعض المعلومات التي استنتجتها من تقارير إخبارية إسبانية، بأن العائق الوحيد أمام عودة بيكيه إلى مدينة مانشستر هو رفض رفيقته العاطفية، النجمة الكولومبية شاكيرا، رفضاً تاماً لمغادرة برشلونة صوب إنجلترا أو أي مدينة أخرى حتى، ما دامت ستؤثر على مستقبل طفلهما ميلان الذي دخل في سن يحتاج الى نوع من الاستقرار، على حد وصف المغنية المشهورة.

وكان مدرب برشلونة، لويس إنريكي، قد أكد احترامه الشديد لأداء بيكيه خلال التدريبات وتفاؤله بمستقبل الفريق على الصعيدين المحلي والأوروبي، ورغبته الجامحة في استعادة مستواه المعهود ومساعدة زملائه، وبالتالي العودة الى التشكيلة الأساسية للفريق في المباريات المقبلة.

يذكر أن برشلونة سيلعب اليوم، الأربعاء، أمام مالاجا في المرحلة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، علما بأنه متصدّر المسابقة حتى الآن برصيد 12 نقطة من أربع مباريات.

المساهمون