سيميوني يمنع مساعده من ارتكاب جريمة بحق حكم المباراة!

02 مارس 2014
+ الخط -

منع المدير الفني الأرجنتيني لأتليتكو مدريد الإسباني، دييغو سيميوني، مساعده جيرمان بورغوس من التعدي بدنياً على حكم مباراة فريقه امام ريال مدريد، وذلك في المباراة التي اُقيمت بينهما في اطار منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وتهجم الأرجنتيني صاحب الـ44 عاماً على حكم المباراة الإٍسباني ديلغادو فيريرو، بعدما احتسب الأخير خطأً على مهاجم فريق الأول، دييغو كوستا، بعد صراع محتدم امتد الى منطقة الجزاء مع ظهير النادي الملكي الفارو اربيلوا.

وعلى الفور تدخل دييغو سيميوني ومتوسط ميدان "الروخيبلانكوس" اردا توران للحيلولة دون وقوع أي اشتباك بين بورغوس وحكم المباراة، اذ بدت على الأول علامات الغضب الشديد التي كادت أن تُترجم الى اشتباك بالأيدي بعدما وصل بورغوس الى آخر مراحل الاشتباك اللفظي.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقرير ديلغادو عن الحادثة، اذ أورد الحكم الإسباني في تقريره الآتي: "بعدما طرد مساعد مدرب أتليتكو مدريد، جيرمان ادريان بورغوس، استمر في احتجاجاته الموُجهة الي، قبل أن يتدخل العديد من افراد الطاقم الفني للفريق وبعض لاعبي الفريق، بعد الفعل العنيف الذي بدر منه تجاه شخصي".

يُذكر ان المباراة قد شهدت حالات تحكيمية مُثيرة للجدل، كان أبرزها ركلة جزاء صحيحة غير مُحتسبة لصالح "الأتليتي" في بداية المباراة، والتي بدورها اشعلت فتيل التوتر والاحتجاجات المتواصلة بين الفريقين طوال أحداث المباراة.

المساهمون