سيميوني: قدمنا مباراة جيدة.. رغم الظلم التحكيمي

06 ابريل 2016
+ الخط -

أبدى الأرجنتيني دييغو سيميوني غضبه من الأداء التحكيمي في مباراة فريقه أمام برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي فاز فيها الفريق الكتالوني بهدفين مقابل واحد على ملعب الكامب نو، ولعب فيها "الروخيبلانكوس" شوطاً كاملاً بعشرة لاعبين، بعد طرد المهاجم فيرناندو توريس.

ورفض سيميوني في البداية الحديث عن التحكيم قبل أن يعود ويعلق على الواقعة ويشدد على أن المباراة شهدت "عدم مساواة" تحكيمية، وأن الحكم كان عليه طرد الأوروغواياني لويس سواريز في الشوط الثاني، كما طرد توريس في الأول.

وقال سيميوني في مؤتمر صحافي "أنتم (الصحافيون) هنا للانتقاد وإبداء الرأي (في الأداء التحكيمي)، ولكن أنا فخور بما قدمه الفريق في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني حاولنا تقليص الأضرار التي قد تلحق بنا قبل مباراة العودة، خاصة مع عدم المساواة التي شهدناها، وقدمنا مباراة جيدة في النهاية".

وتابع "أنا سعيد بفريقي وما قدمه على هذا الملعب الصعب وأمام خصم استثنائي، وسنحاول التأهل في مباراة العودة على فيسنتي كالديرون، وما زالت الفرصة قائمة".

وأنهى المدير الفني الأرجنتيني حديثه قائلا "لاعبو أتلتيكو تفاعلوا مع ما حدث في أرض الملعب، وكان هناك ظلم في أكثر من منافسة، وأتوقع أن ذلك سيحفز الجماهير واللاعبين قبل مباراة العودة في الكالديرون، وهو الأمر الإيجابي الذي يهمني".

المساهمون