سيسوكو وكوستا..نطحة فلكمة والحكم في سبات عميق!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 مايو 2014
7B20FC10-C017-439E-90B6-DA957957E8A8
+ الخط -

شهدت مباراة ليفانتي وأتلتيكو مدريد في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم، واقعة مثيرة للجدل، بعدما وقع اشتباك بين المهاجم الإسباني من أصل برازيلي دييجو كوستا ولاعب الوسط المالي محمد سيسوكو.

وجاءت الواقعة في الدقيقة الثالثة والثلاثين في الوقت الذي تأخر فيه "الكولتشونيروس" بهدف، بعدما وقع التحام بسيط بين اللاعبين، أثناء تنفيذ ضربة حرة، ليوجه كوستا "نطحة خلفية" للمالي، الذي يرد بلكمة، لينظرا للحكم الذي لم يحتسب شيئا.

ويبدو أن الحكم لم يشاهد الواقعة، لأنه لم يوقف اللعب لتنبيه اللاعبين، ولم يتخذ أي قرار ضدهما، في اللقاء الذي انتهى بفوز ليفانتي بهدفين نظيفين.


وتوقف قطار انتصارات "الروخيبلانكوس" في الدوري، في محطة ليفانتي، لتعود المنافسة إلى الدوري بينه وبين ريال مدريد، قبل جولتين فقط من نهاية البطولة.

ذات صلة

الصورة
نافاس يصعق جماهير ريال مدريد بخطأ فادح!

رياضة

تسبب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بخطأ فادح وكارثي، خلال مباراة فريقه ريال مدريد ضد يوفنتوس الإيطالي، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

الصورة
حارس ريال مدريد السابق يثير رعب المتابعين بـ"إصابة خطيرة"!

رياضة

بث حارس مرمى فريق ريال مدريد سابقا، دييغو لوبيز الرعب في قلوب المتابعين، بعدما سقط بلا حراك بسبب إصابته الخطرة خلال المباراة التي جمعت فريقه إسبانيول ضد ليفانتي، اليوم الأحد، في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

الصورة
رونالدو

رياضة

فشل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في تسجيل هدفٍ خلال مباراة فريقه ريال مدريد أمام نظيره ليفانتي في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، لكنه خطف الأضواء بلقطة أخرى.

الصورة
المغربي فيصل فجر يُسجل هدف على "الطائر" في "الليغا"

رياضة

سجل النجم المغربي فيصل فجر واحداً من أجمل أهدافه هذا الموسم في الدوري الإسباني، وذلك في المباراة التي جمعت فريقه خيتافي في مواجهة ليفانتي ضمن منافسات الجولة التاسعة من "الليغا"، ليكون هدفه الأول مع فريقه الجديد هذا الموسم.

المساهمون