سيدة أميركية حاولت التبرّع فلقيت حتفها بطريقة مروّعة

08 فبراير 2017
لم تستطع تخليص نفسها منه (فيسبوك)
+ الخط -

لقيت سيدة أميركية في ولاية بنسلفانيا، حتفها بطريقة مأساوية، بسبب صندوق للتبرع بالملابس، موجود على جانب طريق سريع في ناتالي، القرية الصغيرة في بلدة ماونت كرمل، على بعد 60 كيلومتراً من مدينة هاريسبيرغ.

وتوفيت جودي بيرمار (56 سنة)، بعد صعودها متن مقعد، مستعينة به لتضع الملابس في فتحة الصندوق المرتفع، لكن المقعد هوى بها من دون سابق إنذار، بينما كانت يدها اليسرى ما تزال عالقة داخل الفتحة، فظل جسدها متدلياً لا يلامس الأرض.

المرأة التي عانت من كسر في ذراعها ومعصمها، يبدو أنها لم تستطع إنقاذ نفسها، ولأن الوقت كان مبكراً جداً لم يكن هناك من أحد لينقذها، ما أدى إلى انهيار صحتها، ووُجدت ميتة بجوار الصندوق، بعد مرور 6 ساعات.

وقال الطبيب الشرعي، جيمس كيلي، بعد إجرائه تشريحاً للجثة: "إن المرأة توفيت بسبب مزيج من الإصابات والكدمات التي تعرضت لها في الحادث، مع انخفاض حرارة الجسم". بحسب صحيفة "فوكس 61". 

ونعت ابنة الضحية، أنجيلا ميينغ، أمها في "فيسبوك" قائلة: "إلى أقرباء وأصدقاء جودي بيرمار.. صحيح أن الصحف ووسائل التواصل الاجتماعي تكتب عن الحادثة، لكني أكتب لمن لا يعرف بها بعد"، وتابعت: "في صباح الأحد، فقدنا أمي في ظرف مفاجئ، وتحاول أسرتنا أن تتغلب على الفجيعة.. هذه الأم والزوجة والأخت والصديقة المذهلة والرائعة".




(العربي الجديد)

 

المساهمون