سواريز يودع زملائه في ليفربول..بالدموع

02 سبتمبر 2014
سواريز خلال مغادرته نادي ليفربول (twitter)
+ الخط -

ذرف النجم الأوروجوياني لويس سواريز دموع الفراق بعدما زار زملاءه السابقين في فريق ليفربول الإنجليزي، حيث لم يتمالك هداف الفريق نفسه بعد وداعه لزملائه في ملعب "الانفيلد".

وكان سواريز قد عاد الاثنين الى ليفربول من أجل إحضار بعض حاجيته الخاصة من ملعب ليفربول التدريبي، وصافح رفاق الأمس وأهدى قميصه الذي تسلمه من نادي برشلونة الاسباني لقائد الفريق ستيفن جيرارد، حيث نشر اللاعب صاحب الــ 27 عاماً صورة له ولزملائه على موقع "إنستجرام"، لكنه لم يتمالك نفسه في لحظات الوداع الأخيرة له مع النادي الإنجليزي حين ركب سيارته مغادراً ليجهش بالبكاء.

وعلق جيرارد على صورته مع سواريز بالقول: "عاد مع هدية غالية كي يقول وداعاً مع كل الأمنيات الطيبة للاعب الظاهرة"، كما نشر سواريز الصورة على موقعه الشخصي " تويتر" للتواصل الاجتماعي قائلاً لجيرارد: "شكرا لك على كل ما فعلته لي".

وانتقل سواريز الى برشلونة الاسباني في صفقة بلغت 75 مليون جنيه أسترليني، رغم عقوبة اللاعب التي تلقاها بعد الحدث الشهير في كأس العالم، جراء العضة التي وجهها لمدافع منتخب إيطاليا كيلليني، لكن اللاعب استطاع مشاركة لاعبي برشلونة بالتدريبات فيما بعد، لكن لازال ممنوعا من خوض المباريات.