سهر أبو شروف: "السينغل" أفضل من ألبوم كامل

12 فبراير 2016
سهر أبو شروف (فيسبوك)
+ الخط -
تطلق الفنانة السورية سهر أبو شروف أغنيتها الجديدة "رجعتللي" كلمات جولي عيس وتوزيع رواد زيدان، وذلك بعد سلسلة من الأغنيات المنفردة التي تواصل إنتاجها بين فترة وأخرى.


المشتركة التي لفتت الأنظار في برنامج "أرب أيدول"، تؤكد في تصريح لـ"العربي الجديد" أن تفوق الأغنية المنفردة اليوم أفضل بكثير من صناعة أو تسجيل "ألبوم" غنائي كامل، لأسباب كثيرة منها الوضع العربي العام سيما في سورية، وتقول "نحاول استغلال أوقات الهدوء لإصدار أغنيات جديدة تحث على الفرح، لكنني اليوم مع عصر الميديا البديلة أجد أن بإمكان الأغنية المنفردة (سينغل) أن تنجح أكثر من عمل كامل".

تؤكد أبو شروف، أن توجه الجمهور نحو الهواتف وصفحات التواصل الاحتماعي، هو ما يُسهم في نجاح أي عمل فنّي اليوم، أصبحنا في عصر"العولمة" الفنيّة القائمة على نشر الأغنيات عبر المواقع، خصوصًا "يوتيوب".

وعن التحضيرات الأخرى أو تصوير الأغنية الجديدة قالت إنها ستعتمد على نشر "الكلمات" مع الأغنية على موقع "يوتيوب" كما فعلت في أغنيتها السابقة "بندم" التي حققت رواجاً كبيراً.

وحول تعاونها مع شعراء وملحنين لبنانيين، تقول نعم أتمنى قريباً، هناك اتصالات لا أريد الكشف عنها لكنني قريبًا سأزور بيروت وأعد بمفاجأة لتعاون فني أتمنى له النجاح.

إقرأ أيضاً:محور "الثلاثي" في دراما العشاق مستمر



المساهمون