سعوديون يشاركون أروى تصوير "سعودي إيش تبين"

24 يناير 2016
المطربة أروى (فيسبوك)
+ الخط -
كشف المنتج اللبناني عبد الفتاح المصري عن مشروع أغنية مصورة جديدة لزوجته المطربة أروى، بعنوان "سعودي إيش تبين"، بمشاركة شباب من السعودية، دون الكشف عن الموعد النهائي لإطلاق الأغنية.

ودعا المصري على حسابه في "تويتر" اليوم الأحد، الشباب السعودي للمشاركة في تصوير الأغنية بإرسال صور أو لقطات فيديو لهم وهم يحملون لافتة مكتوب عليها "سعودي أنا"، أو "سعودي إيش تبين" أو يقولون الجملتين، والتي قال إنها ستظهر في الأغنية المصورة.

وكتب المنتج "شاركوا أروى في تصوير فيديو كليب. سعودي إيش تبين. أرسلوا فيديو من كافة مناطق المملكة تقولو فيه سعودي أنا أو سعودي إيش تبين، على صفحة اروى الرسمية على فيسبوك. لتظهر في الكليب قريباً".

وأروى مطربة ومقدمة برامج وممثلة، ولدت في الكويت لأب يمني وأم مصرية وعاشت بين مصر وعدد من دول الخليج، وقدمت العديد من الأغنيات قبل أن تبدأ عملها بتقديم برامج جماهيرية في شبكة تلفزيون الشرق الأوسط "إم بي سي"، ولديها حالياً برنامج بعنوان "الليلة دي" على قناة مصرية.



وليست أروى المطربة الأولى التي تقدم أغنية عن السعودية، إذ سبقها عدد كبير من نجوم الغناء العربي، كما أن تيمة "إيش تبين" سبق أن قدمها النجمان السعوديان خالد عبد الرحمن وعبادي الجوهر في أغنيات سابقة بعنوان "وش تبين".

لكن ما ستقدمه أروى يبدو مختلفاً، خاصة وأنها كسيدة لن تتحدث عن الجرح والهجر كما الأغنيتان السابقتان، وظهور فيديوهات مصورة للجمهور يشير إلى أن الأغنية ستكون من النوع الشبابي الخفيف.



اقرأ أيضاً:المغنون اليمنيون... قادمون
دلالات
المساهمون