سعاد العبد الله: انتظروني في "أمنا يا رويحة الجنة"

20 مارس 2015
الممثلة الكويتية سعاد العبد الله (العربي الجديد)
+ الخط -

كرمت الدورة الخامسة والعشرون لمهرجان أيام الشارقة المسرحية، الفنانة الكويتية سعاد العبد الله بجائزة الشارقة للإبداع المسرحي العربي، وذلك تقديراً لإسهامها في الارتقاء بالحراك المسرحي والثقافي في الخليج والعالم العربي. 


وأقيم حفل افتتاح الدورة على مسرح قصر الثقافة في الشارقة، والتي تنظمها دائرة الثقافة والإعلام في الشارقة بمشاركة تسعة عروض مسرحية.


وأعربت الفنانة الكويتية لـ"العربي الجديد" عن سعادتها بهذا التكريم والحفاوة التي لقيتها بالمهرجان، مشيرةً إلى أن التكريم تعتبره بمثابة تكريم للحركة المسرحية في الكويت عبر تاريخها وأجيالها.

وأضافت "سندريلا الخليج" بأنّ هذه التظاهرة من شأنها تشجيع المسرحيين وإبراز المواهب الجديدة، مؤكّدةً أنّ "أيام الشارقة المسرحية" تعتبر من أهم التظاهرات الثقافية التي نجحت في دعم الحراك المسرحي في منطقة الخليج العربي.

وحول مسلسلها الجديد "أمنا يا رويحة الجنة"، أكّدت العبد الله أن العمل يأتي بعد سلسلة من النجاحات مع الكاتبة هبة المشاري أبرزها "أم البنات"، و"فضة قلبها أبيض"، متمنيةً أنّ يحصد العمل الجديد النجاح، وأنّ يحظى بمتابعة جيدة خلال عرضه في رمضان المقبل.

كذلك تحدثت العبد الله، لأول مرة عبر "العربي الجديد" عن دورها. وأشارت إلى أنها ستجسّد دور أم تفقد ذاكرتها في سياق العمل، ولدى عودة ذاكرتها تكتشف الدمار الذي قام به أبناؤها في جوانب الحياة كافة.

وأضافت بأنها ستقدم في هذا العمل حكاية اجتماعية ترصد حياة الأبناء وعلاقتهم بوالدتهم وكيفية التعامل معها بعدما فقدت ذاكرتها، وكيف أنّ الأبناء يقومون ببعض الأمور من دون عودتهم إلى أمهم.

دلالات
المساهمون