سبورتنغ لشبونة: نولد ونموت وسليماني يسجل

24 نوفمبر 2015
سليماني نجم جزائري مميز (العربي الجديد)
+ الخط -

يمر المهاجم الجزائري إسلام سليماني بفترة تألق رائعة مع نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، بالتزامن مع أدائه المتميز مع منتخب "الخضر"، حيث سجل مع فريقه ستة أهداف في آخر ست مباريات.

واحتفت صفحة سبورتنغ بتألق سليماني على حسابها بموقع (فيسبوك)، حيث نشرت صورة له مرفقة بتعليق يقول "هناك ثلاثة أشياء ثابتة في الحياة.. نولد ونموت وسليماني يسجل". في إشارة إلى مدى تألق اللاعب الجزائري مع النادي البرتغالي، ومساهمته الكبيرة في تطور وتحسن قدرات الفريق الهجومية.

وقاد سليماني سبورتنغ لتصدر الدوري البرتغالي حالياً بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه بورتو، كما سجل سبعة أهداف في عشر مباريات، وهو ما يقترب من "ثلثي" أهداف سبورتنغ في البطولة. ويحتل سليماني، الذي ساهم مع الجزائر في التأهل التاريخي للدور الثاني في مونديال البرازيل 2014، المركز الثاني في قائمة الهدافين، بفارق هدف واحد خلف البرازيلي جوناس أوليفيرا مهاجم بنفيكا.

ويأمل فريق العاصمة في أن يقوده سليماني لاستعادة لقب الدوري الغائب منذ 2001-2002، لكن الإبقاء عليه في صفوفه ستكون مهمة صعبة في ظل اهتمام توتنهام الإنجليزي بالتعاقد معه في الفترة المقبلة، حيث تشير تقارير صحافية عديدة، إلى أن "الديوك" عرضوا 20 مليون يورو للفوز بخدماته.

اقرأ أيضاً:ألفيش يُحرج صحافي مدريدي...ويصف رونالدو بالمغرور

المساهمون