سان جيرمان يعرض 27 مليون للتعاقد مع الجزائري براهيمي

18 يونيو 2015
براهيمي محط أنظار باريس سان جيرمان (العربي الجديد)
+ الخط -

أكد موقع "بي إس جي بلانيت"، واستنادا للعديد من المصادر الإعلامية البرتغالية، على أن نادي باريس سان جيرمان، تقدم بعرض رسمي لنظيره بورتو، من أجل التعاقد مع الدولي الجزائري، ياسين براهيمي، خلال موسم الانتقالات الصيفي الذي انطلق منذ أسبوع.

ويبدو أن بطل الليغ 1، مُستعد لدفع 27 مليون يورو،  لضم صاحب النجم الجزائري، رغم أن إدارة "التنانين"، كانت قد تركت انطباعاً بعدم وجود أي نية، للتخلي عن اللاعب السابق لغرناطة الإسباني، خاصة أن المدرب، خوان لوبيتغي، يُعول عليه كثيراً خلال البطولة القادمة من السوبر ليغا، دوري أبطال أوروبا، لاستعادة أمجاد الفريق البرتغالي الذي لم يتذوق طعم الألقاب في السنتين الماضيتين.

بلان يُريده بعد فشل مُفاوضات ضم دي ماريا
وفي سياق مُتصل، فإن مدرب، باريس سان جيرمان، لوران بلان، ورغم أنه لم يكن يضع ياسين براهيمي كأولوية، إلا أنه وجد نفسه مُضطرا لإعادة الدولي الجزائري لحساباته، بالنظر لتعطل المُفاوضات بين إدارة الرئيس ناصر الخليفي، ومسؤولي مانشستر يونايند الإنجليزي، بخصوص انتقال النجم الأرجنتيني، أنخل دي ماريا إلى صفوف فريق العاصمة الفرنسية.

وقد يكون تعثر المفاوضات مع النجم الأرجنتيني حوّل براهيمي إلى هدف أساسي لفريق عاصمة النور، في ظل سعيه لفرض نفسه على الساحة الأوروبية، بعدما سيطر على لقب الليغ 1 في السنوات القليلة الماضية.

البرتغاليون لن يتنازلوا عنه بأقل من 30 مليون يورو
وانخفضت مطالب بورتو المالية، بما كانت عليه منذ أشهر مضت، فالفريق البرتغالي أصبح أقل طمعاً في الحصول على قيمة خيالية من أجل التخلي عن الدولي الجزائري، ياسين براهيمي، ولن يُعارض النادي البرتغالي فكرة السماح له بتغيير الأجواء، في حالة حصولهم على قيمة لا تقل عن الـ30 مليون يورو، بالرغم من أن قيمة اللاعب السوقية لا تتجاوز في أحسن الأحوال الـ20 مليون يورو.

اقرأ أيضاً: ويبقى السؤال.. أين سيلعب محمد صلاح الموسم المقبل؟

المساهمون