سان جيرمان يخطط لفريق عظيم... يضم رونالدو ونيمار

27 مارس 2016
سان جيرمان يسعى لتحقيق ألقاب كبيرة (العربي الجديد)
+ الخط -

عادت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية لفتح موضوع إمكانية تعاقد رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، مع نجم نادي برشلونة، البرازيلي نيمار دا سيلفا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقد تهزّ هذه الصفقة سوق الانتقالات الصيفية المقبل، حيث تشير الأخبار القادمة من النادي الباريسي، إلى أن الفريق يتطلع لاستبدال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي أعرب في وقت سابق عن نيته الرحيل عن الفريق، وكذلك شريكه في خط المقدمة، الأوروغوياني إديسون كافاني.

وتسعى إدارة نادي عاصمة النور من خلال هذه الخطوة إلى إعادة بناء الفريق، وضخ دماء جديدة، وذلك عبر التعاقد مع نجمين من الصف الأول على غرار هداف النادي الملكي رونالدو، ومهاجم برشلونة المهاري نيمار، حيث يسعى الفريق للوصول إلى قمة منصات التتويج محلياً وأوروبياً.

وبحسب الصحيفة الإيطالية فإن سان جيرمان لديه مخطط كبير ليصبح فريقاً عظيماً للغاية، ولذلك قد يتعاقد مع رونالدو بعقد قصير الأمد، خاصة مع تجاوزه حاجز الثلاثين، وهو الذي قد يختتم مسيرته على غرار بقية النجوم مثل الإنجليزي ستيفان جيرارد وديفيد بيكهام في أميركا مثلاً، أو الاتجاه إلى الصين، التي تشهد طفرة بالأموال والصفقات الرنانة.

وأَضافت الـ"كورييري" إلى أن صفقة نيمار ستكون مختلفة ولديها أهداف أخرى، حيث يسعى الفريق إلى جعل النجم البرازيلي أيقونةً ورمزاً للنادي، وركيزة للمنافسة على الألقاب الكبيرة، لكن مهمة التعاقد مع هذين النجمين ستكون صعبة خاصة في ظل تمسك النادي الملكي بنجمه البرتغالي والنادي الكتالوني بالساحر البرازيلي.

اقرأ أيضاً: بالفيديو..هاري كين يُذهل الجماهير..بمراوغة على طريقة الراحل "كرويف"

المساهمون