سان جيرمان والتعثر الأول في 2016

14 فبراير 2016
المباراة انتهت بالتعادل السلبي (العربي الجديد)
+ الخط -

سقط نادي باريس سان جيرمان في فخ التعادل بنتيجة (0-0) أمام ضيفه ليل في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، وهي النتيجة السلبية الأولى للفريق في العام الجديد 2016.

فعلى ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، فشل أبناء المدرب لوران بلان في تحقيق الفوز الثامن عشر على التوالي، حيث لم يفلح المهاجم الأوروغوياني إديسون كافاني وزملائه من الوصول إلى مرمى ليل بغياب النجم السويدي زلاتان إبرهيموفيتش هداف الدوري، وبقي الفريق الضيف صامداً طوال الدقائق الـ90، ليخطف نقطة مهمة من أرض بطل "الليغ 1".

ويعتبر سان جيرمان الفريق الأفضل أوروبياً، حيث لم يتعرض لأي خسارة حتى هذه اللحظة في الدوري المحلي، إذ انتصر 22 مرة وتعادل 4 مرات، وقبل مباراة اليوم، نجحت كتيبة بلان من الفوز في 17 مباراة متتالية في مختلف المسابقات، وكان التعادل الأخير يوم 1 كانون الأول من العام الماضي 2015.

وسقط نادي العاصمة الفرنسية يومها في فخ التعادل أمام نادي أنجيه، حين انتهت المباراة سلبية بدون أهداف، ومنذ ذلك اللقاء، حقق الفريق نتائج مبهرة، حيث فاز على (نيس، شاختار (دوري الأبطال)، ليون، سانت إيتيان، كان، إنتر ميلان (مباراة ودية)، واسكال (كأس فرنسا)، باستيا، ليون (كأس فرنسا)، تولوز (الدوري المحلي)، تولوز (كأس فرنسا)، سانت إيتيان، لوريان، مارسيليا، ليون (كأس فرنسا).

ويتصدر نادي باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي بفارق مريح عن أبرز ملاحقيه موناكو، بفارق 25 نقطة، وهو حالياً يهتم بمباراة دوري الأبطال، التي تجمعه بنادي تشلسي، حيث يسعى الفريق لتحقيق اللقب الأوروبي الأغلى لأول مرة في تاريخه.

اقرأ أيضاً:تحضيرا لمونديال 2022..المنتخب القطري يفكر في التعاقد مع سامباولي

المساهمون