زيدان يقترب من مغادرة مدريد... هذه المباراة قد تكون الأخيرة

25 يناير 2018
الريال ودع كأس الملك أمام ليغانيس (Getty)
+ الخط -
تعقدت الأمور أكثر في نادي ريال مدريد الإسباني بعد الخروج من كأس إسبانيا لكرة القدم أمام ليغانيس على إثر الخسارة في ملعب "سانتياغو برنابيو" بهدفين لواحد، وبذلك بات مصير المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على المحك.
 
وتحمّل زيدان مسؤولية الخروج المدوي أمام ليغانيس وقال في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "أنا المسؤول عما حصل، أشعر بإحباطٍ شديد، وأتحمل كاملة المسؤولية ولكني سأتابع العمل، سنطوي هذه الصفحة وعلينا التفكير في النهوض قبل مباراة السبت أمام فالنسيا على إثر هذه الضربة الموجعة".

وحين سئل عن مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، والتي تعتبر مصيرية بالنسبة له وللفريق ككلّ قال: "الأمر واضح، واضح للغاية، أنا المسؤول عن هذا، وأنا المدرب، عليّ إيجاد الحلول، وجدنا بعضها لكنها ليست كافية بشكل منتظم، ما يجب فعله هو اتخاذ الوضعية المناسبة، أنا جاهز للقتال دائماً، سأواصل العمل، سأبحث عن أشياء جديدة كي نصل لفريقٍ أكثر كفاءة".

وسيلاقي ريال مدريد في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني نظيره فالنسيا المميز هذا الموسم، وعليه الفوز كي يبقى في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، إضافة إلى أنه سيكون بعدها في مهمة صعبة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

(العربي الجديد)

المساهمون