زياد برجي اللبناني الوحيد في "سفينة نوح"

09 ابريل 2015
زياد برجي (العربي الجديد)
+ الخط -

أكد المطرب زياد برجي انضمامه إلى أسرة مسلسل "سفينة نوح" الذي يجري تصويره حالياً، والذي يضم الممثلين السوريين جمال سليمان وباسل خياط، إضافة إلى مجموعة من ممثلي الدراما السورية والمصرية.

وقال برجي لـ"العربي الجديد" إنه الوحيد من فناني لبنان الذي اختير ضمن أبطال المسلسل، وإنها المرة الأولى التي يشارك فيها بمسلسل من إنتاج غير محلي، بعد تجربته اللبنانية في مسلسلين وفيلم سينمائي.

وأضاف: اختبرت كون التمثيل مكمّلاً لموهبتيّ الغناء والتلحين عندي، وقررت إعادة الكرة مجدداً في عمل عربي، يوسع من انتشاري ومعرفة الجمهور العربي بي كممثل إضافة إلى الموسيقى. فكرة المسلسل جديدة ولافتة وأعتقد أنني أقف إلى جانب محترفين لهم مكانتهم في التمثيل، وهما جمال سليمان وباسل خياط.

من جهة ثانية أكد برجي أنه بصدد الإعداد لأغنيتين يتعاون بهما مع فنان مغربي، رفض الإفصاح عن اسمه، قائلاً إنه سيغني في المشروع الفني؛ أغنية باللهجة المغربية، على أن يغني شريكه المغربي باللهجة اللبنانية.

وأعلن زياد برجي قبل أشهر زواجه من فتاة مغربية ارتبط بها منذ سنوات. وهو من المطربين اللبنانيين القلائل الذين أعلنوا تأييدهم لعودة المطرب فضل شاكر إلى الغناء، بعد ظهوره الأخير في وسائل الإعلام، ما تسبب بانتقادات واسعة طالت برجي بسبب موقفه من قضية شاكر.
دلالات
المساهمون