زوجة إيكاردي تردّ على الأسطورة مارادونا

19 يونيو 2016
لوبيز كان متزوجاً بواندا (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

ردّت واندا نارا، زوجة المهاجم الأرجنتيني ولاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي ماورو إيكاردي، على تصريحات الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، وقالت إن عليه النظر في حياته الشخصية فقط، قبل أن يتحدث عن حياتهم.

وكان مارادونا المتوج بكأس العالم 1986 قد صرّح في وقت سابق لراديو مترو: "إيكاردي غير موجود بالنسبة لي بعد الذي حصل، أنا مشجع لماكسي لوبيز، وأولئك الذين لا يتمتعون بالأخلاق هم موتى بالنسبة لي، تطعمه ثم تسمح له بدخول بيتك، وبعدها يحدث كل هذا".

وجاء حديث مارادونا على خلفية سؤاله عن إمكانية قيادة إيكاردي لمنتخب الأرجنتين في الألعاب الأولمبية في ريو دي جانييرو هذا الصيف، وقالت واندا مباشرة لراديو مترو بعد تصريح الأسطورة الأرجنتينية: "على مارادونا النظر في حياته الخاصة فقط، إذا كنا نريد دعوة اللاعبين للكشف عما يقومون به في حياتهم الخاصة، فحينها لن نجد أي لاعب بعد ذلك".

يذكر أن ماكسي لوبيز الأرجنتيني انفصل عن واندا نارا في سنة 2013، ومن ثم ارتبطت بإيكاردي أمام الجميع، وهما كانا زميلين في نادي سمبدوريا، قبل أن ينتقل إيكاردي إلى إنتر ميلان، وتواجها في أرضية الملعب الموسم الماضي، إلا أن الأول لم يصافح مواطنه خلال لقاء جمعهما في الدوري الإيطالي.

المساهمون