ريما الرحباني تسخر من خبر إقامة حفل لفيروز بمصر

24 ابريل 2017
فيروز (تويتر)
+ الخط -


نُشر أخيراً في إحدى الصحف المصرية اليومية خبر يفيد بأن السيدة فيروز تجري مفاوضات مع التلفزيون المصري لإحياء حفل غنائي ضخم قريباً في مصر.

وما بين التصديق والتكذيب، تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر، في حين هلل البعض لمجيئها، حيث لفيروز قاعدة جماهيرية عريضة في مصر مثل العالم العربي كله، بالإضافة إلى أنها نادرة الظهور.

وبعد ساعات قليلة من تداول الخبر الذي زعم أن آخر حفل لفيروز كان عام 2010، خرجت ابنة فيروز السيدة ريما الرحباني عن صمتها، ساخرة من تداول الخبر ومتسائلة عن المصادر التي أفادت بهذه التصريحات التي لا أساس لها من الصحة.

فكتبت ريما على حسابها الشخصي على "فيسبوك": "شو قوي هالمصدر إذا معتقد آخر حفلاتها كانت بالـ2010 إنو الـ2011 شو كانت!! بروفا؟ وبعدين التلفزيون المصري حتّة واحدة؟ يا لهوي يعني في بث مباشر.. بس إنو طبعاً فاضل المكان اللي هوّي إجمالا بتبتدي فيه أي مباحثات وقد تنتهي عنده.. طبعاً وطبيعي الأجر مش راح يكون عائق مهما كانت تكلفته، آه والنبي لأن أجركم عظيم في السماوات، إييييي يعني ما بعمري فهمت شو بيقصد وشو بيستفيد المصدر وأخواته من هيك صنف خبار؟ غير إنو يحط نفسو في مواقف بايخة".

من ناحيته، أعرب رئيس التلفزيون المصري مجدي لاشين، في تصريحات خاصة لـ"العربي الجديد"، عن اندهاشه لما تردد، موضحاً أنه كان بالطبع يتمنى أن يكون الخبر حقيقياً، لكن لم تحدث أي مفاوضات أو اتصالات مع السيدة فيروز التي يكنّ لها كل العالم العربي كل الحب والتقدير، ونتمنى بالفعل أن تتواجد السيدة فيروز وسط جمهورها المصري، لكن هذا الأمر يحتاج إلى تخطيطات عديدة.

دلالات
المساهمون