ريكوبا يستعيد ذكريات الزمن الجميل.. بهدف عالمي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 سبتمبر 2014
11023340-E58A-4FD6-B754-BD64BA4A4B1E
+ الخط -

استعاد اللاعب الأوروجوياني المخضرم، ألفارو ريكوبا، ذكريات الزمن الجميل؛ وذلك بعد أن أحرز هدفاً رائعاً من ضربة ركنية خلال مباراة فريقه "ناسيونال مونتيفيديو" والتي جمعته بنظيره "وانديريرس" مساء أمس السبت، لحساب الجولة السابعة من دوري كرة القدم في الأوروجواي.

ورسم صانع ألعاب نادي انتر ميلان الإيطالي السابق، لوحة فنية كروية رائعة، عندما سجّل هدفاً استثنائياً رائعاً من ركلة ركنية أودعها بشكل مُباشر في شباك حارس مرمى فريق مونتيفيديو وانديريرس، فيديريكو ألفريدو كريستوفر بيبي، الذي بدا عاجزاً عن إبعاد الكرة.

وأثبت لاعب الوسط الأوروجوياني، البالغ من العمر 38 عاماً، أنه ما زال قادراً على العطاء، حيث بدا لافتاً من خلال الهدف أنّ نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي السابق لم يفقد بعد حاسة التهديف، لا سيما على طريقته الشهيرة، إذ لطالما اشتهر اللاعب بتسجيل الأهداف من الضربات الركنية.

ونجح "ريكوبا"، من خلال الهدف الذي أحرزه، في قيادة فريقه لتحقيق نتيجة الفوز (0-2) وذلك في المباراة التي احتضنها ملعب "جران باركيو سينترال"، وبالتالي اعتلاء صدارة ترتيب الدوري الأوروجوياني لكرة القدم، برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن مُطارده المباشر "راسينغ مونتيفيديو" صاحب المركز الثاني.

دلالات

ذات صلة

الصورة
نهائي الأبطال يُثير جماهير الإنتر والسيتي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

تترقب الجماهير حول العالم نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023، الذي سيقام في مدينة اسطنبول التركية، وسط أجواء جماهيرية نارية ومميزة

الصورة
رونالدو

رياضة

يتطلع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتسجيل هدفه الأول في مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما فشل في الجولة الأولى في هزّ الشباك، خلال مباراة فريقه يوفنتوس أمام نظيره هيلاس فيرونا.

الصورة
إنتر سباليتي

رياضة

هناك في مدينة ميلانو، حيث تنقسم الجماهير إلى لونين مشتركين وواحد مختلف، يستمر غياب الفرح عن ساحة "الدومو" وكذلك ملعب "سان سيرو".

الصورة
إيكاردي

رياضة

صدم المهاجم الأرجنتيني مارو إيكاردي جماهير فريقه إنتر ميلان حين أهدر فرصة غريبة أمام نظيره روما، خلال المباراة التي جمعت الطرفين في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

المساهمون