ريال مدريد يريد استعادة موراتا.. من أجل بيعه مجددا!

23 مارس 2016
موراتا قد يعود في رحلة قصيرة إلى الريال (Getty)
+ الخط -


أكدت تقارير صحافية إسبانية أن ريال مدريد يفكر في استعادة مهاجم يوفنتوس الإيطالي، ألفارو موراتا، بنهاية الموسم الجاري، خاصة بعد تألقه في المباريات الأخيرة مع "السيدة العجوز"، ولكن لا تسعى الإدارة للاعتماد على اللاعب في الفترة المقبلة، ولكنها ترغب في الاستفادة المادية على أفضل قدر من الموهبة الإسبانية.

وكان أرسنال الإنجليزي وبايرن يتابعان اللاعب ويفكران جديا في الحصول على خدماته في أقرب فرصة ممكنة، ومع عدم مشاركته بالشكل المنتظر مع يوفنتوس، خاصة بعد التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، سيكون خيار رحيله هو الأقرب، ولن تمانع إدارة النادي الإيطالي في تحقيق رغبته.

ومع وجود أكثر من فريق يرغب في ضم المهاجم الإسباني، سيسعى الريال إلى استغلال البند الذي ينص على أحقية إعادة شراء اللاعب مقابل 30 مليون يورو في صيف عام 2016، وذلك حسب العقد الذي سربته مدونة "فوتبول ليكس" مطلع الشهر الجاري.

وسيسعى النادي الملكي بعدها لإعادة بيع اللاعب إلى أي من الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته بقيمة تصل إلى 50 مليون يورو، وبذلك يكون الفريق قد حقق مكسبا اقتصاديا كبيرا بالرغم من أن يوفنتوس هو من طور من مهارات وقدرات موراتا في المواسم الأخيرة.

ويبدو أن إدارة "السيدة العجوز" تعلم جيدا أنها لن تنجح في الإبقاء على موراتا لموسم آخر، وهو ما دفعها للبحث عن بديله في أقرب فرصة، وهو ما ظهر في تصريحات بيبي ماروتا المدير العام لليوفي، والذي أكد أن الريال ما زال المتحكم في صفقة المهاجم الإسباني، وأنه قد يعيده من أجل كسب المزيد من الأموال في صفقة بيعه من جديد.

اقرأ أيضاً
هييرو قائدٌ بالفطرة...حقق ألقاباً بالجملة

المساهمون