ريال مدريد مستاء من تصرفات هازارد

09 سبتمبر 2020
هازارد كلف ريال مدريد 100 مليون يورو (فرانس برس)
+ الخط -

أثار النجم البلجيكي إيدن هازارد استياء ناديه ريال مدريد خلال الفترة الدولية، مما يفرض ضغوطاً عليه قبل أيام على انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة (ماركا) أن الريال غاضب من انضمام هازارد لتشكيلة بلجيكا دون أن يلعب مباراتين في دوري الأمم الأوروبية، ويرى أنه كان من الأفضل أن يخوض التدريبات مع فريقه في مدريد لإكمال لياقته البدنية.

وحاول الريال إقناع الاتحاد البلجيكي بعدم استدعاء هازارد أو الحارس تيبو كورتوا في بداية مشوار دوري الأمم، ولكن فشلت مساعيه.

وعاد كورتوا إلى إسبانيا يوم الجمعة للانضمام للفريق الملكي، بينما قرر هازارد البقاء مع المنتخب، دون أن يشارك في أي دقيقة لعب، مما أغضب النادي من أغلى لاعب في تاريخه.

وقارن الريال بين موقف هازارد وزميليه لوكا مودريتش ومارتن أوديغارد، حيث فضل الأخيران عدم الانضمام لتشكيلتي كرواتيا والنرويج للتحضير لانطلاقة الليغا.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وقال روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا إنه يفكر في الدفع بهازارد في مباراة واحدة على الأقل، لكنه لم يجر حتى تمارين الإحماء خلال الفوز 5-1 على أيسلندا الثلاثاء.

ويتطلع بطل إسبانيا للاستفادة من قدرات هازارد، المنضم العام الماضي مقابل 100 مليون يورو، بعد موسم أول محبط لقلة مشاركات نجم تشلسي السابق بسبب الإصابات.

المساهمون