ريال مدريد ثأر لغريمه "برشلونة" للمرة الثانية على التوالي

24 ابريل 2015
الريال يثأر لغريمه الأزلي برشلونة (العربي الجديد)
+ الخط -

ثأر فريق ريال مدريد الإسباني لغريمه التقليدي "برشلونة"، للمرة الثانية توالياً، وذلك بعد نجاحه في إقصاء فريق "أتلتيكو مدريد"، والذي سبق له أن أخرج النادي الكتالوني في النسخة الماضية حينما فاز عليه بنتيجة هدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقاد مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، المكسيكي خافيير هيرنانديز، فريق العاصمة الإسبانية للصعود إلى المربع الذهبي، وذلك بعدما أحرز هدفاً قاتلاً في الدقيقة 88. وسيواجه حامل اللقب نظيره يوفنتوس، بعد أن سحبت القرعة، اليوم، في مقر الاتحاد الأوروبي.

وفشل "البلوجرانا" في النسخة الماضية في انتزاع بطاقة العبور للدور نصف النهائي بعد أن خسر أمام أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في إياب دور الثمانية، علماً أن نتيجة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، لكن غريمه "ريال مدريد"، عرف من أين تؤكل كتف جاره "أتلتيكو" ليُطيح به في هذه النسخة.

ولعل اللافت في الأمر أنّ النادي الملكي قد نجح أيضاً في النسخة الماضية من البطولة الأوروبية بإقصاء فريق بايرن ميونيخ الألماني، الذي كان قد أطاح بغريمه الأزلي "برشلونة" في النسخة قبل الماضية، حينما ألحق به هزيمة تاريخية بسباعية نظيفة، في إجمالي نتيجة لقائي الذهاب والإياب، لتأتي قرعة اليوم وتضعهما وجهاً لوجه مرة أخرى في نصف النهائي.

المساهمون