رونالدينيو يشجع المنتخبات العربية في فيديو كليب

03 يونيو 2018
رونالدينو يشجع المنتخبات العربية
+ الخط -
شارك نجم كرة القدم البرازيلي السابق رونالدينيو في فيديو كليب لمغني الراب التونسي الشهير كادوريم وهو يشجع المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم روسيا 2018، والذي يشهد أكبر مشاركة عربية في مونديال واحد بعد تأهل كل من تونس والمغرب ومصر والسعودية.

وظهر لاعب برشلونة الإسباني السابق، وبطل العالم مع منتخب البرازيل في سنة 2002 والحائز على جائزة الكرة الذهبية في 2005، في الفيديو برفقة المغني التونسي كادوريم وسط أحياء برازيلية، وتحديداً في الحي الذي نشأ فيه رونالدينيو في ريو دي جانيرو، وخلفهما أعلام الدول العربية الأربع المشاركة في المونديال.

وتقول كلمات الأغنية التي نشرها كادوريم على قناته في "يوتيوب"، والتي شوهدت أكثر من 5.5 ملايين مرة خلال الأيام القليلة الماضية، وتحمل اسم "أوه لا لا لا لا" ويؤدي كادوريم معظمها: "العرب في الطريق إلى موسكو لجلب البشائر"... "النسور (نسور قرطاج) جاؤوا من تونس والأسود (أسود الأطلس) من المغرب والفراعنة من مصر" و"إن شاء الله الأخضر السعودي يأتي بالبشائر".

وكشف المغني التونسي أنه يعد حاليا لمقاطع فيديو أخرى يشارك فيها نجوم كرة عرب، كالنجم التونسي يوسف المساكني، ولاعب المنتخب المغربي فيصل فجر، ونجم المنتخب السعودي فهد المُوّلد.

المساهمون