رونالدو يسخر من برشلونة بسبب دوري الأبطال

30 يوليو 2019
رونالدو نجم فريق يوفنتوس (Getty)
+ الخط -
كشف النجم كريستيانو رونالدو خلال مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، جوانب مختلفة، شرح فيها البرتغالي سبب مغادرته ريال مدريد ومستقبله في يوفنتوس، مع توجيه بعض سهام الانتقاد للغريم السباق برشلونة.


وفي معرض رده على سؤال حول ما إذا كان هذا الموسم سيكون الأبرز ليوفنتوس، قال: "إنه دائمًا عام يوفنتوس، نادٍ مثل برشلونة استثمر في السنوات الخمس الماضية بضم عدة لاعبين ولم يفوزوا بدوري الأبطال".

وتابع:"تم تعزيز يوفنتوس بشكل جيد وهو فريق سيقاتل من أجل الفوز كما هو الحال دائمًا، لكن الأمر سيعتمد على العديد من العوامل، الصلابة، المجموعة، الإصابات، الحظ...لكن كما قلت لا يوجد حكم مطلق مع دوري الأبطال. يوفنتوس سيفوز بها، إذا لم يكن هذا العام فالذي يليه، ونأمل أن يكون المقبل، الفريق يحتوي على جميع العناصر التي تجعله قادرًا على الفوز بها".

وأضاف:"أرى برشلونة قويًا جدًا. تم تعزيزه بشكل جيد مع دي يونغ وغريزمان، مثل العام الماضي مع كوتينيو وديمبلي..إنه دائمًا واحد من أفضل الفرق في العالم، ومدريد عزز صفوفه بهازارد ويوفيش وميندي، واليوفي أيضًا".


في ما يتعلق برحيله من مدريد، قال: "كنت بحاجة إلى حافز إضافي في حياتي المهنية بعد الفوز بكل شيء في مدريد. كنت بحاجة إلى التغيير وأعتقد أنه لا يزال أمامي الكثير، ما زلت أشعر بالدوافع وأحب ما أقوم به. بالطبع ما يعجبني أكثر هو الفوز بالألقاب".

وتابع: "قضيت تسع سنوات في مدريد وأنا لا أتحدث فقط عن كرة القدم لأن الجميع يعلمون، ولكن عن العلاقات بشكل عام، أنجبت أولادي هنا والتقيت بشريكتي. هناك العديد من القصص التي لا يمكن محوها، لهذا السبب لا يزال لدي منزل هنا، أتواجد من وقت لآخر، ولدي أصدقاء، إنها مدينة أحبها وسأحضر إليها دائمًا".

(العربي الجديد)

المساهمون