رونالدو يردّ على المنتقدين برقم جديد

30 أكتوبر 2016
رونالدو أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من جديد ليرد على كل المشككين والمنتقدين، حين استطاع التسجيل من جديد ومساعدة فريقه ريال مدريد، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الأخير بنظيره ألافيش في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح الدون باب التسجيل للميرنغي من ركلة جزاء ليعدّل الكفة لفريقه إذ تقدم أصحاب الدار باكراً في الدقيقة السادسة، قبل أن يحرز مهاجم الملكي هدف التقدم الثاني ومن ثم الثالث، وبذلك تجاوز حاجز الهدف رقم 350 في الدوريات مع مختلف الفرق التي لعب معها.

وسجل صاروخ ماديرا في مسيرته على صعيد الدوريات حتى هذه اللحظة 352 هدفاً. فموسم 2002-2003 لعب 25 مباراة مع نادي سبورتنغ لشبونة وسجل في الدوري البرتغالي 3 أهداف، قبل أن يحط رحاله في فريق مانشستر يونايتد واستمر معهم حتى 2009، خلال تلك الفترة هزّ شباك الخصوم في 84 مناسبة.

وحين انتقل رونالدو إلى ريال مدريد في عام 2009، استطاع أن يضاعف من قوته الهجومية، فوصل للهدف 265 في 243 مباراة، وبالتالي استطاع أن يؤكد للجماهير بتجاوزه حاجز الـ350 هدفاً أنه ما زال قادراً على تقديم الكثير لفريقه.

وشكك كثيرون في الأيام الأخيرة بقدرة رونالدو على العودة إلى مستواه خاصة أنه بات في سنّ الـ31 عاماً، حتى أن بعضهم قلل من فرصه في حصد الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم والتي تقدمها صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية رغم المستوى الرائع الذي ظهر عليه طوال الموسم الماضي، والذي حقق خلاله لقب دوري أبطال أوروبا ويورو 2016 مع بلاده.


المساهمون