رونالدو: سنحتل أوروبا والعالم قريباً

31 اغسطس 2020
رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي (Getty)
+ الخط -

ألقى النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، برداء الحزن الذي ميّز تصريحاته الأخيرة  بعد خروج فريق يوفنتوس الإيطالي من دوري أبطال أوروبا أمام أولمبيك ليون، حيث رفع معنويات مشجعي الفريق قبل الموسم الجديد للدوري الإيطالي.

وعبّر "صاروخ ماديرا" عن عزمه على تقديم موسم كبير ومواصلة سعيه لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا السادس في مشواره، فقال في تصريحات عبر حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام": "أحضّر الموسم الثالث لي مع فريق "البيانكونيري"، برغبة وإرادة كبيرين".

وأردف خلال حديثه "سأسعى لتحقيق أهدافي، بالانتصارات والتألّق والثبات على المستوى بالاحترافية، سأوظّف كل قوتي بالمساعدة القيمة من زملائي، وجميع أعضاء الطاقم الفني والطبي، لنحتل إيطاليا وأوروبا والعالم أيضاً''.

وبدا رونالدو متحمساً لعودة المنافسات، وهو ما أبرزه عبر الفيديو، فأضاف "سأعمل على كسر الأرقام القياسية، وتجاوز المعيقات، وسأكون سعيداً بتحقيق الألقاب الجماعية والفوز بالجوائز الفردية كذلك، نحن يوفنتوس، نحن الأبطال، سنعود أقوى من قبل".

ولتحقيق أهداف هذا الموسم، منح الرئيس أندريا أنييلا الفرصة للنجم السابق بيرلو ليقود أبطال إيطاليا نحو المجد الأوروبي، إذ غاب فريق "السيدة العجوز" عن منصة التتويج منذ موسم 1995/1996.

وتبدو علاقة البرتغالي رونالدو مع مدرّبه أفضل بكثير من سابقه، ماوريتسيو ساري، أمر استبشرت به جماهير النادي التي لا زالت تنتظر عودة "يوفي" العملاق.

المساهمون