رونالدو "المتوتر" ينفجر في وجه زميله موراتا!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 مايو 2014
37494305-0647-484C-B8BE-FF502620CF3D
+ الخط -

تسببت المباراة العصيبة بين ريال مدريد وفالنسيا في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني، في توتر معظم لاعبي الفريق الملكي بعد التأخر لمرتين متتاليتين، وهو ما دفع البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الصراخ في وجه زميله في الفريق ألفارو موراتا.


وفي هجمة انطلق فيها موراتا ومعه الكرة، وأمامه رونالدو من جانب والويلزي جاريث بيل من الجانب الآخر، فضل المهاجم الشاب تسديد الكرة لا تمريرها، ليبدأ "صاروخ ماديرا" في الصراخ على اللاعب ولومه، لعدم تمرير الكرة، ليكون الصمت أبلغ رد من رأس الحربة.


ولم يؤثر التوتر كثيرا على رونالدو، فقد نجح في إحراز هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا عن ضائع، ليبقي على آمال الريال في حصد لقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

ذات صلة

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

المساهمون