رغم خسارته في أبطال آسيا... الشرطة العراقي يُكرّم لاعبيه لهذا السبب

15 سبتمبر 2020
الشرطة قدّم مباراة مميزة (كريم جعفر/فرانس برس)
+ الخط -

تلقى فريق الشرطة العراقي لكرة القدم، خسارة غير مستحقة أمام الأهلي السعودي بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على استاد خليفة الدولي في الدوحة.

وقررت الهيئة الادارية لنادي الشرطة العراقي تكريم الفريق برغم الخسارة من الأهلي وذلك بعد الأداء الكبير والرجولي في مباراة الأبطال في أول مباراة رسمية للفريق منذ ستة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأكد مدرب فريق الشرطة العراقي عبد الغني شهد، بأنه يشعر بالرضا تماماً لما قدمه اللاعبون في مباراة اليوم أمام الأهلي السعودي رغم الخسارة بهدف نظيف أمام الأهلي السعودي ضمن مباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا في المباراة التي أقيمت على استاد خليفة الدولي.

وقال شهد في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "الفريق أدّى مباراة تكتيكية على مستوى عالٍ برغم جودة الفريق المنافس، مبيناً أن الطرد الذي حصل عليه اللاعب علاء مهاوي وضعنا في مواجهات تكتيكية وبدنية جديدة". 

وأوضح أن "الطرد كان مؤلماً، خاصة أن اللاعب يعد من عناصر الخبرة، ولديه عدد من المباريات مع المنتخب الوطني، كاشفاً عن أن اللاعبين تفوقوا على انفسهم رغم الطرد المبكر".

وأشار شهد "الفرصة ما زالت متواجدة، وسيكون لنا رأي آخر في مباراة يوم الخميس المقبل أمام الأهلي السعودي، جدول المباريات لا يشكل عبئاً كبيراً على اللاعبين لأسباب كثيرة، أهمها صغر سن اللاعبين، فضلاً على مهارة الجهازين الطبي وكذلك مدرب اللياقة في موضوع الاستشفاء". 

وختم مدرب فريق الشرطة حديثه "الاطمئنان الفني ارتفع كثيراً لديّ، لا سيما أن الفريق يخوض المباراة الرسمية الأولى له بعد ستة أشهر من الانقطاع بسبب جائحة كورونا".

المساهمون