رسمياً.. التونسي عبد النور ينتقل إلى فالنسيا

30 اغسطس 2015
+ الخط -


أعلن نادي فالنسيا الإسباني ضم المدافع التونسي أيمن عبد النور قادماً من موناكو الفرنسي في عقد يمتد لخمسة مواسم، قبل يوم واحد من انتهاء موسم الانتقالات الصيفية، ولم يتم الكشف عن القيمة المادية للصفقة.

وأعلن النادي الإسباني في بيان رسمي اليوم التوصل لاتفاق مع النادي الفرنسي بشأن انتقال النجم التونسي بشكل نهائي إلى صفوف "الخفافيش"، ليجتاز بعدها الكشف الطبي، ويوقع على عقود انضمامه للفريق.

وتشير المصادر المقربة لـ"العربي الجديد" إلى أن عقد اللاعب سيبلغ بين 20-25 مليون يورو، في الوقت الذي فتح فيه خروج موناكو من مسابقة دوري أبطال أوروبا الباب لمغادرة اللاعب العربي.

وأعرب عبد النور (26 عاماً) عن سعادته بإتمام الصفقة قائلاً "فالنسيا من أكبر الفريق في إسبانيا، ولم أتردد في قبول العرض وأنا سعيد للغاية بالانضمام لفريق له مشروع طموح وجاد".

وتابع النجم التونسي "أود توجيه الشكر للجهاز الفني في فالنسيا ولرئيسة النادي لاي هون ولمالكه بيتر ليم. وسأسعى لتقديم أفضل ما لدي خلال منافسات الموسم الجاري. وسيكون من الرائع اللعب في أفضل دوريات العالم".

وأعربت رئيسة النادي عن آمالها في أن يقدم عبد النور الأداء المنتظر منه قائلة "أيمن واحد من أفضل المدافعين في أوروبا بالوقت الجالي، ويجمع بين القوة والشباب، وهو ما سيجعله دعم مميز للفريق. وأشعر بالسعادة لأنه اختار الانضمام للفريق من دون تفكير".

يشار إلى أن عبد النور بدأ مسيرته ضمن صفوف فريق النجم الساحلي التونسي، قبل أن ينطلق لأوروبا في رحلة احترافية كان فيردير بريمن هو أول محطاتها، قبل أن ينتقل إلى تولوز الفرنسي ومنه إلى موناكو، ليلتحق أخيراً بفالنسيا، بعد الموسم الرائع الذي قدمه مع فريق الإمارة.

المساهمون