رايولا يُخطط لطعن ميلان بسبب دوناروما..تعرّف على التفاصيل

22 مارس 2018
دوناروما من أفضل المواهب في العالم (Getty)
+ الخط -
يثير وكيل الأعمال الهولندي - الإيطالي الشهير مينو رايولا الجدل أخيراً قبيل أشهرٍ من انطلاق سوق الانتقالات الصيفي، لا سيما في نادي ميلان.

ويعتبر موضوع جيانلويجي دوناروما، الحارس الشاب، الأهم بالنسبة للجميع، فصاحب الـ19 عاماً قد يغادر ميلان في الصيف وبسعر لا يبدو عالياً قد يصل إلى 35 مليون جنيه إسترليني، وذلك بسبب بندٍ في عقده، بحسب ما كشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية".

وبحسب المصدر عينه، فإن رايولا قد وضع في عقد دوناروما بنداً يتيح له الرحيل بمبلغ قليل في حال فشل ميلان في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهذا الأمر من شأنه أن يضع عدداً كبيراً من الأندية على أهبة الاستعداد لدخول المفاوضات.

وفي حال لم ينجح نادي ميلان في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى، فإن بقاء دوناروما لن يكون مضموناً، وهو حالياً في المركز السادس وبفارق 5 نقاط عن إنتر الرابع، وسيلتقي الطرفان قريباً في الديربي.

وتسعى عدة أندية للتعاقد مع دوناروما على غرار يوفنتوس، الذي يبحث عن بديل للعملاق جيانلويجي بوفون المرجح اعتزاله نهاية الموسم الحالي، وحتى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يريد حارساً مميزاً للسنوات القادمة، بهدف تحقيق الألقاب.

يُذكر أن دوناروما كان قريباً من الرحيل عن نادي ميلان في الصيف الماضي، وهو ما عرضه لانتقادات كبيرة من الجماهير، قبل أن يجدد عقده ويبقى في نهاية الأمر، مع العلم أن بعض التقارير تشير إلى أن لديه رغبة بالبقاء في الفريق.

(العربي الجديد)
المساهمون