رانييري: في روما هناك الكوليسيوم وكنيسة القديس بطرس...ثم توتي

07 أكتوبر 2016
توتي قائد نادي روما الإيطالي (العربي الجديد)
+ الخط -

اعترف المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري بقيمة مواطنه فرانشيسكو توتي، قائد نادي روما، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة وتسلّم خلاله جائزة "ماكسيناس الرياضية"، ليتحدث بعدها لوسائل الإعلام الموجودة.

ونقلت صحف عديدة حديث رانييري من بينها "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، بمناسبة حصوله على الجائزة بعد المستوى المميز مع ليستر سيتي الموسم الماضي وحصوله على لقب الدوري الإنكليزي لأول مرة في تاريخ النادي.

وقال رانييري بعد ذلك عن قائد نادي الذئاب خلال حديثه عن بعض أمور الكرة الإيطالية: "لم أفكر يوماً في أخذه من هنا، في روما هناك الكوليسيوم وكنيسة القديس بطرس ثم فرانشيسكو توتي، مع هذه الروح لماذا يتوقف؟ شخص يمتلك هذه الجودة يمكنه اللعب لسنوات". وذلك في إشارة إلى دعوة البعض اللاعب الإيطالي المخضرم للاعتزال مع نهاية الموسم الحالي.

وكان توتي قد سجل في الجولة الماضية في الدوري الإيطالي هدفه رقم 250 حين خسر فريق روما أمام نادي تورينو بثلاثة أهداف لواحد، واحتفل بعدها بيومين بعيد ميلاده الأربعين وموسمه الخامس والعشرين مع نادي الذئاب، وهو ثاني أكثر اللاعبين تسجيلاً في إيطاليا بعد سيلفيو بيولا (274 هدفاً في الدوري).



المساهمون