راموس يتفوق على مهاجمين في أوروبا

29 مارس 2019
هل يُتابع راموس عرضه الهجومي القوي؟ (Getty)
+ الخط -
يعيشُ المدافع الإسباني سيرجيو راموس واحداً من أفضل مواسمه على الصعيدين المحلي والأوروبي مع فريقه ريال مدريد والمنتخب الإسباني، وذلك عبر تسجيله الهدف تلو الآخر في المباريات التي لعبها حتى الآن، حتى أنه تفوق على مهاجمين مُميزين في موسم 2018-2019.

ونجح سيرجيو راموس في زيارة شباك الأندية والمنتخبات التي لعب ضدها افي موسم 2018-2019، إذ سجل المدافع الإسباني 16 هدفاً وهو أعلى رصيد لمدافع في هذا الموسم، وهو الرصيد الذي جعله يتفوق على مهاجمين فشلوا في الوصول لهذا الرقم.

وسجل راموس 11 هدفاً مع ريال مدريد (ستة أهداف في بطولة الدوري وثلاثة أهداف في الكأس وهدفان في مباريات أخرى)، بينما لم يُسجل أي هدف في دوري أبطال أوروبا، أما على الصعيد الدولي فسجل مع المنتخب الإسباني خمسة أهداف (4 في 2018 وهدف في 2019).

وتفوق راموس بهذا الرصيد التهديفي على مهاجمين مثل ماركوس راشفورد الذي سجل 12 هدفاً هذا الموسم، وكذلك توماس مولر الذي وصل إلى الشباك في سبع مرات، وأخيراً على المهاجم الإسباني دييغو كوستا الذي سجل تسعة أهداف فقط.

فهل يُتابع المدافع الإسباني سيرجيو راموس مسيرته الذهبية في خط الهجوم ويُسجل أهدافا أكثر في موسم 2018-2019، ويُساهم في قيادة ريال مدريد نحو القمة من جديد مع المدرب الفرنسي زيدان الذي يسعى لتحضير الفريق جيداً قبل انطلاق الموسم المقبل؟

المساهمون