راموس محفزاً الجمهور: قالها دي ستيفانو "أنتم الرقم 12"

11 مايو 2015
راموس يسعى لإشعال البيرنابيو (العربي الجديد)
+ الخط -

ناشد مدافع ريال مدريد الإسباني، سرجيو راموس، جماهير فريقه للحضور بكثافة إلى ملعب السانتياجو بيرنابيو يوم الأربعاء، في القمة المصيرية التي تجمع فريقه بنادي يوفنتوس الإيطالي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج الريال للفوز على خصمه بنتيجة 1-0 فقط لضمان العبور إلى النهائي الأوروبي للمرة الثانية على التوالي، وبعد ضياع اللقب المحلي بنسبة كبيرة، جراء التعادل المخيب للآمال أمام فالنسيا وفوز نادي برشلونة في المقابل، تنصب اهتمامات الميرينجي في هذه الفترة بالمحافظة على لقب البطولة الأغلى في القارة العجوز الأوروبية.

وحاول راموس المدافع الإسباني، تحفيز جماهير القلعة الملكية عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، كتب فيها عبارة شهيرة لأسطورة النادي الراحل ألفريدو دي ستيفانو، وذلك سعياً منه لشد أزر مناصري النادي، وجمعهم تحت راية واحدة في المباراة المفصلية: "دي ستيفانو قال إنه لا يوجد لاعب أفضل من الفريق المجتمع يداً واحدة، وأنتم اللاعب رقم 12".

يذكر أن ريال مدريد سقط أمام فريق السيدة العجوز في ذهاب المسابقة بنتيجة 2-1، وهو سيرمي بكل ثقله في اللقاء، لكي لا يخرج خالي الوفاض هذا الموسم، مع العلم أن المدافع كارباخال أكد أن الجماهير هي الرقم 12، وأنه يجب الهدوء، وعدم التوتر قبل بداية المباراة.

المساهمون