راموس: علما إشبيلية وريال مدريد سيدفنان معي

13 يناير 2017
راموس سجل الهدف الثاني لفريقه (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
اعتبر نجم ريال مدريد الإسباني وقائده سرجيو راموس أن نادي إشبيلية يعتبر بيته، وتحدث في الوقت عينه عن بعض الجماهير الذين وجهوا بعض الشتائم إلى والدته، وذلك في تصريحات للصحافيين بعد إياب دور الـ16 كأس الملك.

وسجل راموس هدف تقليص الفارق في الدقيقة 83 من ضربة جزاء قضت على آمال الفريق الأندلسي في التأهل، ليتجه نحو الجماهير المتعصبة التي كانت توجه بعض الكلمات النابية لوالدته "لا يمكنني إهانة الجماهير أو الاحتفال بالهدف، اعتذرت لبعض الجماهير وقسم آخر لا، إشبيلية بيتي ولكن أنا قائد ريال مدريد وأدين لهذا الفريق بالكثير".

وأكد راموس شعوره بالحزن، بسبب عدم فهم الجماهير إشارته، وتحدث عن طريقة استقباله في المدينة "راكيتيتش ودانيل ألفيش يستقبلان هنا كالآلهة، أما أنا يتذكرونني بالتعرض لوالدتي، كنت أتمنى استقبالي بطريقة أخرى، سيدفن علمَا ريال مدريد وإشبيلية معي، لأن الأخير تربيت فيه وهو بيتي".

وكان ريال مدريد قد انتصر في لقاء الذهاب بنتيجة 3-0 على ملعب سانتياغو برنابيو، لكنه وجد خصماً قوياً على المستوى الهجومي في مباراة الإياب بملعب "رامون سانشيز بزخوان" إلا أنه استطاع العودة رغم تأخره 3-1 إلى التعادل بنتيجة 3-3، بعدما سجل راموس الهدف الثاني ليتكفل الفرنسي كريم بنزيمة بالهدف الثالث في آخر المباراة.

(العربي الجديد)

المساهمون