رئيس جديد يطرق أبواب الأفريقي التونسي

14 يوليو 2020
بوغديري يقترب من خلافة اليونسي (فتحي بلعبد/ فرانس برس)
+ الخط -

يعقد النادي الأفريقي التونسي في الـ19 من الشهر الحالي، اجتماعاً للجمعية العامة لانتخاب رئيس جديد، بعد أن قرر عبد السلام اليونسي التخلي عن كرسي الرئاسة بسبب الأزمة المالية الخانقة التي تعصف بالنادي.

وتقدم المسؤول السابق للنادي الأفريقي محمد علي بوغديري بترشحه لخلافة اليونسي وقيادة الفريق خلال الـ4 سنوات القادمة، دون وجود أي منافسين آخرين، بعد أن انتهت الاثنين المدة القانونية المحددة لتقديم مطالب الترشح لرئاسة النادي.

وتبدو الطريق معبدة لبوغديري حتى يتولى منصب الرئيس الجديد للنادي الأفريقي، لكن مبتغاه يبقى رهين قرار اللجنة المستقلة للانتخابات بالاتحاد التونسي لكرة القدم التي ستجتمع في الساعات القادمة للنظر في مدى تطابق ترشح بوغديري مع قوانين النادي.

 

 

وشهدت الأيام الماضية تطورات عديدة تخص هوية الرئيس القادم للنادي الأفريقي، بعد أن تداولت الجماهير ووسائل الإعلام أسماء لمسؤولين بارزين مثل كمال ايدير وحمودة بن عمار، إضافة لرئيس الحكومة التونسي السابق يوسف الشاهد، قبل أن يتراجع كل هؤلاء عن التقدم للمعركة الانتخابية.

 

قام اليوم الإثنين 13 جويلية 2020 السيد محمد علي البوغديري بإيداع قائمته لدى الجامعة التونسية لكرة القدم تتعلق بالترشح...

Posted by Fédération Tunisienne de Football on Monday, 13 July 2020