رئيس برشلونة ينفي "طرد" إنريكي بناءً على رغبة ميسي

10 يناير 2015
رئيس برشلونة نفى أن يكون ميسي طلب رحيل إنريكي
+ الخط -

نفى رئيس نادي برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، بشكلٍ قاطعٍ ما تردد في وسائل الإعلام الإسبانية حول نية إدارة النادي الكتالوني إقالة المدير الفني للفريق الأول بالنادي، لويس إنريكي، وذلك بسبب خلافه مع نجم الفريق، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية قد تناقلت، خلال الأيام الماضية، خبراً مفاده أن نجم فريق برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد طلب من رئيس ناديه، جوسيب ماريا بارتوميو، إقالة مدرب الفريق، لويس إنريكي، بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الآونة الأخيرة، وتعيين المدير الفني السابق للبارسا، فرانك ريكارد، خليفة له.

ونقلت تقارير إسبانية عدة عن القناة الكتالونية الثالثة قولها إن رئيس النادي الكتالوني، قد اجتمع بنجم الفريق، ليونيل ميسي، عقب نهاية مباراة الفريق أمام إلتشي في بطولة كأس ملك إسبانيا، وأخبره أن مدرب الفريق، لويس إنريكي، سيترك منصبه فور انتهاء قمة الأحد المُقبل التي ستجمع الفريق بنظيره أتليتكو مدريد في إطار منافسات الأسبوع الـ18 من الليجا.

لكن رئيس نادي برشلونة الإسباني نفى بشكلٍ قاطع صحة هذا الكلام، مؤكداً في مؤتمر صحافي عقده في مدينة نيويورك الأميركية، بأنّ الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية في الأيام القليلة الماضية حول طلب ميسي إقالة إنريكي غير صحيحة نهائياً.

وأكّد بارتوميو بأنّ تلك الشائعات لا أساس لها من الصحة، لافتاً إلى أنه قد اجتمع بكل من ميسي وإنريكي عقب نهاية مباراة إلتشي، وقد كانا سعدين بعد الفوز بخماسية نظيفة على إلتشي، ومُشيراً في الوقت ذاته إلى أن الجميع كانوا متحمسين للغاية من أجل الاستمرار على هذا المستوى خلال الفترة المقبلة.

المساهمون