رئيسة كرواتيا أو "الأم الحنون".. تشعل رواد مواقع التواصل

15 يوليو 2018
الرئيسة الكرواتية في نهائي مونديال 2018 (العربي مونديال-Getty)
+ الخط -

وضج رواد مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى، بعد أن رصدت عدسات المصورين الحاضرين في أرض الملعب، ردود أفعال الرئيسة الكرواتية كوليندا كيتاروفيتش، أثناء المباراة بين منتخب بلادها وفرنسا، إذ ظلت واقفة أغلب فترات اللقاء تراقب عن كثب ما يفعله أبناؤها في الميدان، في ظل جلوس بقية الرؤساء والمسؤولين الحاضرين للحدث الأكبر.

وباركت الرئيسة الكرواتية كوليندا كيتاروفيتش لنظيرها الفرنسي إيمانويل ماكرون، عقب انتهاء المباراة النهائية فوز الديوك بلقب بطولة كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن فاز بها للمرة الأولى في عام 1998.




ونزلت كوليندا كيتاروفيتش إلى أرض الملعب برفقة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بالإضافة إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس الفيفا جياني إنفانتينو، حتى يتم تكريم لاعبي المنتخب الكرواتي بالميداليات الفضية، ولاعبي الديوك بالميداليات الذهبية والكأس الأغلى عالمياً، إذ رصدت عدسات المصوريين الرئيسة الكرواتية وهي تبكي أثناء احتضانها لوكا موديريتش أفضل لاعب في مونديال 2018، بعد تكريمه وإعطائه الكرة الذهبية، حتى تواسيه وتنسيه مرارة خسارة لقب كأس العالم.

ووصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر، الرئيسة الكرواتية بأنها ليست رئيسة فحسب، بل هي أمّ حنونة تعطف على أبنائها، في حين وصفها بعضهم بأنها رئيسة بنكهة أمّ، بينما أطلق عليها بعضهم لقب نجمة مونديال روسيا 2018، بلا منازع.

وتُوج لاعبو المنتخب الفرنسي بلقب بطولة كأس العالم 2018، بعد فوزهم على كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجلهما المهاجمان الفرنسيان أنطوان غريزمان، وزميله كيليان مبابي، ولاعب الوسط بول بوغبا، بالإضافة إلى إحراز مهاجم المنتخب الكرواتي ماريو مانزجوكيتش هدفاً في مرماه بطريق الخطأ، وتسجيله هدفاً آخر لمنتخب بلاده برفقة زميله إيفان بيريسيتش.





المساهمون