دي خيا2011:لن انتقل للريال حتى لو بـ"شيك على بياض"

02 سبتمبر 2015
+ الخط -


بالرغم من رغبة الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الانتقال إلى ريال مدريد في الآونة الأخيرة، وهي الأمنية التي فشل في تحقيقها بسبب انتهاء موسم الانتقالات الصيفية قبل إتمام الصفقة، إلا أن ماضي اللاعب يشير إلى أن الحارس الشاب كان يستبعد الريال تماماً من خططه المستقبلية.

وكان دي خيا على وشك الانتقال إلى الريال خلال موسم الانتقالات، وتكرر نبأ اقتراب توصل الفريقين الإنجليزي والإسباني إلى اتفاق يليه إعلان رسمي عن الصفقة، وهو ما لم يحدث في النهاية، بالرغم من التقارير التي تؤكد أن دي خيا مازال الخيار الأول في حراسة مرمى "الميرينغي" ويجمعهما عقد غير معلن يقضي بالتعاقد مع حارس أتلتيكو مدريد السابق لستة مواسم.

وبالرغم من "استماتة" الحارس من أجل الانتقال إلى الريال، لدرجة أنه تعاقد مع وكيل اللاعبين الشهير خورخي مينديش لحسم الصفقة، إلا أنه قبل أربعة أعوام فقط كان يرى أن موافقته على الانتقال إلى النادي الملكي في المستقبل أمر مستحيل، خاصة بعد لعبه للجار اللدود أتلتيكو.

وصرح دي خيا بذلك في مقابلة سابقة مع مجلة "FHM" عند سؤاله عن إمكانية انتقاله للريال في المستقبل، حيث رد قائلاً "لم أذهب للريال حتى ولو قدموا لي شيكاً على بياض. أنا سعيد للغاية مع أتلتيكو وألعب في صفوفه منذ الصغر؛ لذلك سيكون من الصعب رحيلي إلى الريال".

ويبدو أن الوقت يغير الأشخاص والآراء، وهو ما بدا واضحاً في قرار الحارس الإسباني، الذي تعتبره الصحف الإسبانية حتى الآن "الصفقة القادمة لريال مدريد" حتى ولو تأخرت لعدة أشهر.

المساهمون