ديوكوفيتش يحتفل بصيحة "هذه هي إسبرطة" مع ممثل "300"


العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
14 سبتمبر 2015
+ الخط -

احتفل نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش بتتويجه بلقب بطولة أميركا المفتوحة، على حساب السويسري المخضرم روجيه فيدرير، بطريقة خاصة وطريفة، حيث أطلق صيحة "هذه هي إسبرطة" مع الممثل جيرارد باتلر، بطل فيلم "300 إسبرطي" الشهير.

وكان باتلر يشاهد المباراة النهائية المثيرة في نهائي فلاشينغ ميدوز، في رابع بطولات الغراند سلام، والذي تمكن "نولي" خلالها من رفع لقبه العاشر في البطولات الكبرى، والثاني في مسيرته الاحترافية في أميركا المفتوحة، وبعد الانتصار توجه المصنف الأول عالمياً للاحتفال مع نجمه أسفل المدرجات.

ونشرت يلينا، زوجة ديوكوفيتش، على موقع (تويتر) مقطع فيديو صغيرا يجمع المصنف الأول عالمياً في اللعبة البيضاء (صاحب الـ28 عاماً)، بجانب الممثل الاسكتلندي الشهير، وهما يطلقان صيحة إسبرطة، إحدى أشهر اللقطات في أفلام هوليوود في الأعوام الأخيرة. وكان ديوكوفيتش قد اعترف قبل المباراة بأن فيلم "300"، يعد من وسائل التحفيز له قبل اللعب، ويبدو أنها وسيلة ناجحة وتجني ثمارها، فضلاً عن أنها أوصلته لمقابلة نجمه الهوليوودي المفضل.

يذكر أن ديوكوفيتش حقق الفوز الخامس هذا العام على فيدرير في كافة المواجهات، مقابل فوزين للأخير، وجاء الانتصار بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل واحدة، في مباراة توقفت قبل بدايتها بسبب المطر، ومن ثم استأنفت من جديد، ودامت ثلاث ساعات و23 دقيقة.

اقرأ أيضاً:نهائي العمالقة...ديوكوفيتش يقهر فيدرير

ذات صلة

الصورة
كريم العلمي2

رياضة

أكد نجم التنس المغربي كريم العلمي، أن بطولة قطر للتنس، باتت تملك اسماً كبيراً عند رابطة محترفي التنس، في ظل نجاحها على المستوى التنظيمي وقدرتها على جذب أسماء كبيرة في هذه اللعبة، على غرار ديوكوفيتش

الصورة
بطولة أستراليا

رياضة

يترقب عشاق رياضة التنس حول العالم البطولة الكبرى الأولى لهذا الموسم، والتي تحمل معها العديد من الغيابات بسبب إصابة بعض النجوم، ومشاركة الأسماء التي تمتلك باعاً طويلاً في الميدان.

الصورة
نوفاك

رياضة

صُدم الجميع في أولمبياد ريو دي جانيرو، بمغادرة النجم الصربي المصنف الأول عالمياً، نوفاك ديوكوفيتش، المنافسات، وهو الذي كان مرشحاً فوق العادة لحصد الميدالية الذهبية الأولى له في هذه المنافسات، وذلك على إثر خسارته أمام الأرجنتيني ماترين ديل بوترو.

الصورة
المقص والقفل ريو 2016

رياضة

أثار مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي استياء الكثير من النقاد قبيل انطلاق الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو، التي ستبدأ يوم 5 أغسطس/ آب الجاري، وتنتهي يوم 21 من الشهر عينه.

المساهمون