ديل بييرو يتعرض لموقف غريب في روسيا بسبب ميسي

10 نوفمبر 2017
ديل بييرو مع ميسي وأغويرو وديبالا (انستغرام)
+ الخط -
تعرض النجم الإيطالي السابق اليساندرو ديل بييرو إلى موقف غريب حينما قرر زيارة الفندق الذي يقيم فيه المنتخب الأرجنتيني في العاصمة الروسية "موسكو" من أجل لقاء صديقه نجم برشلونة ليونيل ميسي، بعدما أوقفه رجال الأمن في الفندق ومنعوا دخوله للقاء أفضل لاعب في العالم.

وحضر ديل بيرو بدعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في روسيا التي ستخوض مباراة دولية ودية ضد المنتخب الأرجنتيني في إطار استعداداتهما لخوض كأس العالم الصيف المقبل في روسيا، وأراد أسطورة يوفنتوس الإيطالي ومنتخب الآزوري اللقاء مع ميسي وديبالا ولاعبي التانغو لكنه تعرض لمفاجأة مدوية.

ورفض أمن الفندق في العاصمة الروسية دخول ديل بييرو لملاقاة لاعبي الأرجنتين، حيث أظهرت لقطات الفيديو أن الأمن لم يتعرف على النجم الإيطالي السابق وبطل العالم عام 2006 أليساندرو ديل بييرو، عشية المباراة الودية مع روسيا ليضطر ديل بييرو لتقديم مبرراته لرجال الأمن دون جدوى.

وظهر في الفيديو قول دل بييرو لرجل الأمن باللغة الإنكليزية: "أنا صديق ليونيل ميسي جئت من أجل إلقاء التحية عليه"، لكن رجل الأمن بدا مصراً على إخراج تصريح خاص لديل بييرو من أجل دخوله للفندق، في مشهد أثار دهشة النجم الإيطالي ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.

وردا على ما حدث، قرر بعض الصحافيين الموجودين التدخل على الفوز واضطروا للشرح لرجل الأمن أن الشخص الذي أمامه كان لاعب كرة قدم سابقاً أراد أن يوجه التحية لميسي ثم تدخل أحد أعضاء المنتخب الأرجنتيني، واصطحب ديل بيبرو ومساعده للوصول إلى موقع لاعبي التانغو في النهاية.

ونشر أليساندرو ديل بيبرو فيما بعد صورة جمعته بالنجم ليونيل ميسي إلى جانب وجود المهاجم سيرجيو أغويرو لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي، ونجم يوفنتوس باولو ديبالا، وعلق على الصورة بشكل فكاهي قائلاً: "وإذا لعبنا معاً من الذي سوف يرتدي القميص رقم 10؟؟".



(العربي الجديد)

دلالات
المساهمون