ديفيد ليترمان بعد الاعتزال.. كما لم تروه من قبل

25 مارس 2016
ليترمان قبل الاعتزال فكيف بدا شكله بعده؟ (يوتيوب)
+ الخط -
تداولت مواقع التواصل صوراً جديدة لمقدم البرنامج الأميركي الأشهر
تداولت مواقع التواصل صوراً جديدة لمقدم البرنامج الأميركي الشهير، "ذا ليت نايت شو - The late night show"، دايفيد ليترمان، خلال قضائه بعض الوقت بعيداً عن الشاشات، بحيث أكد متابعون كثر أنهم لم يتعرّفوا على ليترمان بسببب مظهره الجديد.

ونقل موقع "دايلي ميل" البريطاني، تأكيد ليترمان أنه غير نادم مطلقاً على تنحيه، وإفساحه المجال أمام مقدم جديد للبرنامج، مؤكداً أنه خلُص إلى نتائج عديدة بعد ابتعاده عن البرنامج ومراقبته لعالم التلفزيون، متسائلاً عن "الجدوى من العمل لمدة 30 سنة بشكل متواصل".

وأكد الكوميدي أن من يقوم بتأدية وظيفته بشكل متواصل لسنوات عديدة قد يغرق في تفاصيلها دون أن يتنبه إلى أن ما يقوم به قد يكون عملا سخيفاً، وقال: "عندما ابتعدت عن الوظيفة تأكدت أن ما كنت أقوم به كان بسيطاً ولن يغير العالم، وعندما صارحت نفسي بتلك الأفكار شعرت بالراحة والفرح وتأكدت أن البرنامج واستمراريته باتا من مسؤولية شخص آخر، لن أقلق بشأن التلفزيون بعد اليوم".





وختم قائلاً: "لقد سمحت للـ"أنا" بالتحكم بي لسنوات عديدة، وأشعر بأنني نادم على ذلك".



وليترمان أعلن تقاعده أوائل عام 2015 ليحل ستيفن كولبير خلفاً له. وكانت عدة برامج تلفزيونية قد حملت تغييرات جذرية خلال الفترة الماضية ومنها برنامج "ذا دايلي شو" حيث خلف تريفور نوح، الإعلامي الساخر الشهير جون ستيوارت، في البرنامج على قناة "كوميدي سنترال" في صيف العام الماضي.


اقرأ أيضاً: الإعلام الغربي يعترف: لماذا نميّز بين ضحايا التفجيرات؟
دلالات