خمسة أسباب تدفع ريال مدريد لبيع جيمس رودريغيز

20 مارس 2016
هل يُغادر رودريغيز مع نهاية الموسم (العربي الجديد)
+ الخط -

يبدو أن مشوار النجم الكولومبي جيمس رودريغيز مع ريال مدريد الإسباني اقترب من النهاية، وذلك بسبب المشاكل الكبيرة التي يعاني منها اللاعب، من الأداء السيئ والمتواضع وصولاً إلى صافرات الاستهجان في ملعب "سانتياغو البرنابيو"، وهذه خمسة أسباب تدفع بريال مدريد لبيعه مع نهاية المواسم.

المستوى الكروي المتواضع
ربما من أبرز الأسباب التي تدفع بإدارة النادي "الملكي" لبيع أو إعارة النجم الكولومبي جيمس رودريغيز، هو المستوى الكروي المتواضع الذي يقدمه الأخير على أرض الملعب مع ريال مدريد.

وكان رودريغيز قد عانى من إصابات كثيرة حرمته من المشاركة في 11 مباراة هذا الموسم، حتى أن طريقة لعب المدرب الإسباني بينيتيز والفرنسي زيدان (4 - 3 - 3) لم تتلاءم مع طريقة لعب رودريغيز كونه يلعب في مركز صانع الألعاب.

المشاكل خارج الملعب
هناك عنصر آخر ضد رودريغيز والمتعلق بتصرفات النجم الكولومبي خارج الملعب، إذ تعرض مؤخراً لملاحقة من الشرطة بسبب بلوغ سرعة سيارته إلى حوالي 200 كلم في الساعة، وأشار رودريغيز بعد هذه الحادثة إلى أنه أسرع لهذه الدرجة بسبب خوفه من أن تتم سرقته، كما أنه تورط في الكثير من الأعمال الخارجة عن القانون في إسبانيا، والتي تشكل سمعة سيئة بالنسبة لريال مدريد.

المطالبة بزيادة الراتب
طالب وكيل أعمال جيمس رودريغيز في الأشهر الأخيرة إدارة ريال مدريد برفع راتب النجم الكولومبي، في بداية الأمر تجاوب النادي "الملكي" بشكل إيجابي وأبدى استعداده لتأمين متطلبات رودريغيز. لكن المستوى الكروي الذي يقدمه رودريغيز حالياً لا يسمح لإدارة ريال مدريد بزيادة راتبه بشكل مؤكد.

صافرات البرنابيو
خسر النجم الكولومبي جيمس رودريغيز الكثير من محبة جمهور ريال مدريد، حتى أن صافرات الاستهجان سُمعت في مدرجات ملعب "سانتياغو برنابيو" ضد رودريغيز، الأمر الذي يُؤكد أن هذا اللاعب لا يعيش أيامه السعيدة في الوقت الحالي.

اقرأ أيضاً: زيدان يُهدد بالاستقالة...بعد اجتماع عاجل بنجوم ريال مدريد

دلالات
المساهمون